بالصور: الهواتف المحمولة هي من تلفت انتباه النواب وليست أرقام الحساب الختامي للموازنة العامة
البرلمان

أوضحت مجموعة من اللقطات التي تم التقاطها لأعضاء مجلس النواب انشغالهم بالهواتف المحمولة الخاصة بهم، حيث انشغل مجموعة منهم بالرد على المكالمات الواردة أو متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هذا خلال اجتماع مجلس النواب اليوم أثناء الجلسة العامة التي تقوم على مناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة التابعة للبلاد.

و تعبيرا عن غضبه الشديد، فقد أعلن رئيس مجلس النواب، الدكتور “على عبد العال” بقرار رفع الجلسة المنعقدة لمدة 5 دقائق، هذا بجانب أنه قد أعلن أيضا أنه في حالة إذا لم يحرص النواب على الالتزام بنظام الجلسة فإنه سوف يصدر قرار برفع الجلسة إلى أجل غير مسمى.

وأكمل أيضا أنه من الواجب الإنصات إلى الأرقام التي يتم الإعلان عنها خلال الحساب الختامي، وليس الانشغال بالهواتف المحمولة، إذ أن هذا لا يلائم عرض الحساب الختامي، هذا بجانب أن هذا سوف يجعل الرصد الإعلامي ينتهج السلبية.

وأضاف “على عبد العال” خلال الإعتراض الذي أبداه بخصوص عدم إنصات النواب إلى ممثل الجهاز المركزي، بأن ما يقوم ممثل الجهاز المركزي بعرضه خلال الفترة الحالية مهم جدا، و يتطلب الكثير من التركيز من قبل النواب جميعهم، و أن ما يحدث الآن من انشغال بالهواتف المحمولة والأحاديث الجانبية غير مناسب.

هذا بجانب أنه يجب على الجميع التركيز ومتابعة ما يتم عرضه من أرقام تتعلق بالحسابات التابعة للموازنة العامة و التي تعاني من عجز شديد، وبالرغم من هذا إلا أنه لا يبدو أن هناك من ينصت.

الصور :

بالصور.. هواتف النواب تتصدر المشهد فى جلسة الحساب الختامى للموازنة العامة

البرلمان

البرلمان

البرلمان