محافظة الإسكندرية توفر الأماكن الآمنة للمتضررين من عقار الأزاريطة المائل
هشام الشريف

أعلن وزير التنمية المحلية اليوم، الدكتور “هشام الشريف” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، و التي تتعلق بمبنى الأزاريطة المائل في الإسكندرية، بأن كافة الأجهزة التنفيذية قد قامت اليوم باتخاذ جميع الإجراءات التي تتعلق بحماية المواطنين أصحاب العقار المائل اليوم في الأزاريطة في الإسكندرية.

وأكمل وزير التنمية المحلية خلال التصريحات التي قام بها، بأنه قد سبق لمحافظة الإسكندرية اتخاذ جميع الإجراءات التي تتعلق بنقل المواطنين أصحاب العقار، و ذلك بعد أن وفرت لهم المحافظة المكان الآمن، و أن سبب قدوم الوزير إي مكان العقار هو الاطمئنان على سلامة الأهالي أصحاب العقار.

و كان من المقرر وفقا للتصريحات التي صدرت من قبل وزير التنمية المحلية، أن يقوم الوزير بعقد مؤتمر صحفي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، و الذي من المقرر أن يكون مع السيد محافظ الإسكندرية ” محمد سلطان”، و سوف يعقد المؤتمر في منطقة حي وسط.

و من المقرر وفقا للتصريحات التي صدرت عن وزير التنمية أيضا أن يشمل هذا المؤتمر الصحفي مناقشة مجموعة من الملابسات التي تتعلق بالعقار، هذا بجانب القيام بتوضيح الطريقة الآمنة التي من المقرر أن يتم من خلالها هدم العقار حتى لا تتسبب عملية الهدم في إلحاق الأضرَار بأي من المواطنين .

و قد جاء هذا في ظل التصريحات التي أدلى بها السيد وزير التنمية بعد انتقاله اليوم إلى مكان العقار المائل في منطقة الأزاريطة في الإسكندرية.