أخبار مصر

وزير الأوقاف يؤكد على أن الإبلاغ عن الإرهابيين واجب شرعي

خرجت تصريحات وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، مؤكدة على إن عملية الإبلاغ عن الأشخاص الإرهابيين في كل مكان غلى الجهات المسؤولة بشكل عاجل تعد واجب شرعي ووطني، وواجبة على الجميع بوجه عام.

وأضاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال لقائه على شاشة برنامج “حلقة وصل”، والذي تم إذاعته على القناة الفضائية “أون لايف”، أن جماعة الإخوان المسلمين في كل مكان، يعملون على تشويه صورة الإسلام أمام الدول الأخرى، كما أنهم مستمرين في عملية تهديد كيان الدولة ومصالحها.

أوضح وزير الأوقاف في تصريحاته، أنه من تستر على شخص إرهابي في أي وقت فهو يعد شريك معه في الذنب، كما أكد السيد وزير الأوقاف المصرية على ضرورة وقوف الجميع حاليًا وراء الدولة المصرية، حتى يتمكن المصريين من تخي هذه المرحلة الهامة، ويتم القضاء على تنظيم الإرهاب في كل مكان.

رفض السيد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أن يتم مسك العصا من المنتصف وعدم الرد بحسم على هجمات وتصرفات الإرهاب خطأ كبير، حيث طالب وزير الأوقاف، العاملين في الجهات المسؤولة فى الدولة، ن يعملوا على الضرب بيد من حديد في مثل هذه الأمور، من أجل مواجهة الإرهاب والعناصر الإرهابية/ دون إمساك العصا من النصف، حيث يتوجب الحسم النهائي فى مثل هذه الأمور.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى