رواد تويتر ينتقدون مقلب “شاروخان” في برنامج “رامز  تحت الأرض”
رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز تحت الأرض"

غضب كبير اجتاح موقع التواصل الإجتماعي مساء أمس بعد أن تم اذاعة حلقة النجم العالمي “شاروخان” بعد أن استضافه الفنان المصري “رامز جلال”، في برنامجه الرمضاني “رامز تحت الأرض”، ليقوم بتنفيذ المقلب الخاص به مع الفنان العالمي مما أغضبه بشدة.

انحاز رواد تويتر، للنجم الهندى شاروخان، في تعليقاتهم على موقع التواصل الإجتماعي، بعد مقلب رامز جلال الجديد، في البرنامج الخاص به والذي يطلق عليه رامز تحت الأرض.

اختلفت تغريدات موقع التدوينات القصيرة تويتر، حول مقلب شاروخان، حيث حمل الموقع العديد من التعليقات التي اندرجت تحت هاشتاج “شاروخان”، وتصدر هذا الهاشتاج في مدة قصيرة قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر.

غردت إحدى المغردات مساء أمس على موقع التدوينات القصية تويتر على غرار مقلب رامز الجديد، حيث كتبت: ” نظرة الاحتقار اللى كانت فى عيون شاروخان لرامز وهو بيقوله شعب مصر كله بيحبك، تكفى لاعتقال رامز جلال”.

من جهة اخرى، تساءلت مغردة تدعى نرمين، حول رد فعل النجم العالمي شاروخان، بعد أن تم تنفيذ فيه هذا المقلب قائلةقائلة:  طيب هو كده ممكن يكرهنا كمصريين ولا اية بعد اللى حصل”.

بينما قامت مغردة بنشر تدوينة الجدية بنفس الهاشتاج قائلة: ” شخصية عامة عالمية زى شاروخان المفروض تيجى مصر علشان تروج للسياحة مش علشان تشوف نموذج زى رامز مسيء لمصر”.

وتابعت مغردة أخرى، تدعى جمانة على نفس الهاشتاج: “انت مريض، انت قبيح شكراً شاروخان شفيت غليل الشعوب سواء كان تمثيل أو لا اختصرت الكثير”.

كما كتبت مغردة تدعى نانا على موقع تويتر:” شاروخان نظرته لرامز كفاية تخليه يبطل يظهر بعد كدا خالص رد فعل غير متوقع”.

رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز  تحت الأرض"رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز  تحت الأرض"رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز  تحت الأرض"رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز  تحت الأرض"رواد تويتر ينتقدون مقلب "شاروخان" في برنامج "رامز  تحت الأرض"