ننشر تفاصيل وشروط وظائف وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قامت وزارة الأوقاف بالإعلان رسميًا عن أحدث الوظائف الجديدة التابعة لها في مسابقة الأئمة، والتي تحمل رقم “1” لسنة 2016 ، وقد ورد في إعلان وزارة الأوقاف أنه يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على تقدير جيد تراكمي، والذي يعادل بنسبة 70% في شهادة التخرج.

أوضحت وزارة الأوقاف في تصريحاتها أن من شروط التقدم لإحدى الوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم لهذه الوظائف من خريجي دفعة مايو 2015م حتى تاريخه، كما ورد في إعلان وزارة الأوقاف أن يكون المتقدم لا يقل متوسط تقديره فى شهادة النجاح في مادة القرآن الكريم عن جيد، وذلك من خلال إثبات تقديراته الخاصة في السنوات الأربع، حيث يتوجب أن يتم تطبيق هذا الشرط على جميع المتقدمين إلى المسابقة من جميع الكليات.

وقد أكد إعلان مسابقة الأئمة التي صرحت عنها وزارة الأوقاف أنه لن يقبل أي طلبات مخالفة للشروط التي قد تم الإعلان عنها ولن ينظر إلى الطلبات الغير مكتملة.

وقد صرحت وزارة الأوقاف في بيان صادر لها اليوم السبت بخصوص إعلان المسابقة الجديدة الخاصة بمسابقة الأئمة أنه: “على جميع المتقدمين الحاصلين على تقدير جيد سرعة تسليم صورة من شهادة تقدير السنوات الأربع معتمدة”، حيث أكملت وزارة الأوقاف شروطها قائلة بخصوص هذه الشهادات أن تكون: ” طبق الأصل للمديرية في موعد أقصاه الخميس 15 يونيو 2017م ما لم يكن قد سلمها من قبل في الملف، وإلا فلن يلتفت إلى ملفه”.