نائب في البرلمان يطالب باستدعاء المسؤولين للوصول إلى المتسبب في انهيار عقار الأزاريطة
ننشر آخر تطورات أزمة عقار الأزاريطة بالإسكندرية

قام عضو لجنة الإسكان التابعة للبرلمان اليوم و هو النائب “عادل بدوي” بالتقدم بطلب إزالة كافة المباني القديمة الآيلة للسقوط و التي توجد في الكثير من المحافظات و المدن التابعة للبلاد، حيث أضاف بأن الإجراءات التي يقوم بها المسؤولون لا تتم إلا بعد فوات الأوان.

وأضاف خلال التصريحات التي قام بها، أنه نتيجة الفساد الموجود في الكثير من المؤسسات الحكومية وعلى رأسها المحليات، فإن الكثير من العقارات الآيلة للسقوط لم يتم إزالتها حتى الآن بالرغم من القرارات الصادرة في حقها منذ فترة كبيرة.

و على الرغم من الخطورة التي تشكلها تلك المباني الآيلة للسقوط على أصحابها، إلا أن الأهالي تتقدم بالرشاوي إلى العديد من رموز الفساد في المحليات و ذلك لعدم تنفيذ قرار الإزالة الصادر في حق تلك المباني.

كما و طالب في النهاية بضرورة القيام باستدعاء كافة المسؤولين و هم وزير التنمية المحلية و كذلك رئيس الوزراء بالإضافة إلى وزير الإسكان ووزير التنمية المحلية وكذلك محافظ الإسكندرية، هذا من أجل البحث والتّقسى عن الأسباب الحقيقية التي قد أدت إلى انهيار عقار الإسكندرية، و الوصول إلى المسؤول عن هذا الحدث وذلك ليتم إيقاع أشد العقوبات به حتى لا تتكرر مثل هذه الواقعة مرة أخرى.

للوصول لتفاصيل أكثر عن عقار الأزاريطة من هنا.

و في نهاية التصريحات التي قام بها عضو البرلمان، أكد أن المسؤولية تقع على عاتق محافظ الإسكندرية وكذلك الغَدارة الهندسية و المحليات، هذا و يجب على المسؤولين أن يقوموا باتخاذ الإجراءات اللازمة و التي يتم من خلالها إيقاع العقوبات اللازمة على كافة المتورطين في ذلك.