ساويرس يناشد رجال الأعمال المصريين بسحب استثماراتهم من قطر
رجل الأعمال نجيب ساويرس

ناشد رجل الأعمال المعروف” نجيب ساويرس”، السادة رجال الأعمال المصريين لوقف استثماراتهم فى دولة قطر ومنع التعاملات التجارية مع قطر، بعد إصدار الحكومة المصرية قرار بوقف العلاقات القنصلية والدبلوماسية مع الدوحة.

صرح رجل الأعمال المعروف” نجيب ساويرس”، من خلال حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، قائلا: “إحنا أول ناس كان لازم نقطع علاقتنا، مع مركز تصدير الإرهاب، ده موقف أساسي مصري” .

كما أكمل” نجيب ساويرس” حديثه من خلال إحدى القنوات قائلا: إن قطر “الدولة الوحيدة ،التي لم تُعانِ من الحوادث الإرهابية”، وهذا ما يؤكد  دعمها للإرهاب.

أما بالنسبة لمسألة رجوع المصريين الذين يعملون بقطر، فقد صرح نجيب ساويرس: “الأمر يتوقف على قطر نفسها، لو أرادوا زيادة الأزمة فليفعلوا، ونحن كرجال الأعمال، نتكاتف لتوفير فرص عمل للمصريين، لو رغبوا في العودة من قطر”.

قامت كل من دولة المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، ودولة البحرين، وأيضا الإمارات العربية المتحدة،  قد قامت بقطع العلاقات مع دولة قطر، واتهامها برعاية “الإرهاب”، وهز استقرار، ووحدة المنطقة العربية.

كما أشار رجل الأعمال “نجيب ساويرس”، إلى أنه لابد من التكاتف والاتحاد للوقوف أمام الإرهاب الغادر، وأيضا أمام كل من يدعم الإرهاب والأعمال الإرهابية، ودعا كل رجال الأعمال المصريين إلى سحب استثماراتهم من قطر، كما طالب بتوفير فرص عمل للمصريين الذين يرغبون فى العودة الى مصر من قطر.