وزارة الداخلية تعلن عن إبادتها ل25 مزرعة للمخدرات و ضبطها 45 كيلو أفيون
وزارة الداخلية تعلن عن إبادتها ل25 مزرعة للمخدرات و ضبطها 45 كيلو أفيون

قامت وزارة الداخلية في بيان خاص بها بالكشف عن كافة الجهود التي بذلها الأمن العام خلال فترة ال 6 أشهر الماضية، و التي نجحت خلالها في القضاء على أوكار جرائم المخدرات والتصدي لها، هذا بجانب القضاء على كافة البؤر التي يتم من خلالها مزاولة مثل تلك الأنشطة، هذا بجانب ضبط مساحات كبيرة من الزراعات المخدرة والقضاء عليها والإمساك بالمسؤولين عن تلك الزراعات.

كما وتمكنت قوات الأمن خلال تلك الفترة من الإمساك بما يقارب ال 30758 قضية ما بين تعاطي وإتجار للمواد المخدرة، و التي قد وصل المُتهمين في تلك القضايا إلى ما يقرب من 32438 متهم.

كما وتمكنت قوات الأمن خلال الفترة الماضية تحت إشراف السيد مساعد وزير الداخلية وهو اللواء “جمال عبد الباري” من ضبط ما يصل إلى 395 كيلو حشيش بالإضافة إلى 99 طن من البانجو، و أيضا 272.276 كيلو هيروين و 45.295 كيلو أفيون بالإضافة إلى 1.151 كيلو من الكوكايين.

كما وقامت وزارة الداخلية أيضا بإبادة ما يصل إلى 25 مزرعة للمخدرات و التي تصل مساحتها 34 فدان و 17 قيراط، هذا بالإضافة إلى البذور المخدرة التي تم ضبطها و التي تصل إلى 5 كيلو، و أقراص المخدر التي وصلت أعدادها إلى 23 مليون و 249580 قرص.

وقامت وزارة الداخلية كذلك باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وقف تلك القضايا، هذا بجانب الجهود التي من المقرر تكثيفها خلال الفترة القادمة من قبل الوزارة في ظل سعيها إلى القضاء على جميع المخارج التي من الممكن أن يسلكها المجرمين للخروج عن القانون الذي تسير عليه البلاد.