تعرف على السبب وراء سفر وفد من الرئاسة إلى برلين
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قام وفد تابع لرئاسة الجمهورية اليوم بالمغادرة من خلال مطار القاهرة الدولي إلى برلين، حيث جاء هذا في ظل الإجراءات التي تتم حاليا للإعداد لزيارة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” إلى برلين خلال الفترة القادمة، ومن المقرر أن تستغرق تلك الزيارة التي يقوم بها الوفد عدة أيام للإنتهاء من تلك الإجراءات.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يقوم الرئيس السيسي بزيارة إلى برلين وذلك في بداية الأسبوع القادم، و يأتي هذا في ظل المشاركة في القمة الإفريقية المصغرة، و التي من المقرر إقامتُها في برلين وذلك بحضور مجموعة من رؤساء الدول الأفريقية لمناقشة التنمية في إفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم طرح مجموعة من الأمور للمناقشة و التي على رأسها الجهود التي تبذل في إفرِيقيا لتَحقيق التنمية، بالإضافة إلى مشكلة الهجرة غير الشرعية و التي تواجهها معظم الدول، هذا بالإضافة إلى المؤتمر الاقتصادي الذي سوف يتم عقده، واللقاءات التي سوف تتم مع مجموعة من شركات الأدوية والطاقة خلال القمة الإفريقية المصغرة.

ووفقا للتصريحات الصادرة منقبل المصادر الأمنية التابعة لمطار القاهرة الدولي، فقد انتهت كافة الإجراءات التي تتعلق بسفر الوفد الرئاسي اليوم وذلك على الطائرة المتجهة إلى برلين، و قد جاءت هذه الزيارة من قبل الوفد للإنتهاء من الإجراءات التي تتعلق بالإعداد للزيارة التي سيقوم بها الرئيس في بداية الأسبوع القادم إلى ألمانيا.