“نعم لردع تميم وأعوانه”.. هاشتاج يتصدر تويتر
أمير قطر الشيخ تميم

على غرار الأحداث الساخنة التي تجري فى قطر الآن بعد أن قاطعها عدد من الدول العربية ومنعوا دخول رعاياها إليها، قام العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بالتعليق على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تصدر هاشتاج “نعم لردع تميم وأعوانه”، مقدمة هذه التدوينات.

بعد مقاطعة كل من السعودية و مصر والبحرين والإمارات نظيرتهم قطر، كتب الكثير من المدونين آرائهم حول هذا القرار على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، فى ظل دعم الحكم القطرى، لعناصر التنظيمات الإرهابية، والتي جاء على رأسها أشهر تنظيم إرهابي في مصر “جماعة الإخوان”، رغبة منهم فى التأكيد على وقوفهم ودعمهم لقرارات دولهم ضد الإرهاب.

دون وسيم يوسف، الداعية الإماراتي، على تويتر قائلاً: “نعم لردع تميم وأعوانه بث سمومه فى الوطن العربى ودمر البلاد والعباد وحرض على الخليج هو من معه”، وقد أكمل قائلاً: “لن تنسى ليبيا ولا مصر ولا تونس ما فعل”.

بينما كتب شخص إماراتى من حساب يدعي “كروز” قائلاً: “خلال يوم واحد الدوحة تتكبد خسارة قاربة المليار، وتذكرت المليار الذى مولت بها الحشد الشعبي”، بينما قالت الدكتورة ناعمة فى تدوينتها: “إن كان الشعب القطرى حريص على العودة إلى البيت الخليجي فعليه أن يسقط تميم، على الشعب أن يقرر مصيره أن ينقذ نفسه بنفسه”، وأكملت الدكتورة تدوينتهنعم لردع تميم نعم لردع تميم نعم لردع تميما قائلة: “الذى تعاضد مع ألد أعدائنا، وخطط معه لاغتصاب أراضينا، وقبل القطيعة كان قد تأهب لجريمة شنيعة لكن الحزم كان له بالمرصاد”.

بينما كتب أبو جنا فى تدوينته قائلاً: “قطر أسرفت فى سفك دماء العرب سواء فى ليبيا أو فى سوريا ولابد النيران التي أشعلتها فى أطراف الوطن العربى أن ترتد إليها”، وقد ذكر شخص  يدعي سعود على موقع التواصل قائلاً: “كيف لدولة شقيقة أن تفعل كل هذا بجاراتها.. ما الهدف الذى تريد الوصول إليه!؟ هل علاقاتها بإيران أهم من علاقتها بجارتها؟”.

نعم لردع تميم