أخبار مصر

ننشر أحدث تغريدات السيسي على تويتر

نشر الحساب الرسمي للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مجموعة من التدوينات التي جاءت فى كلمة السيد الرئيس اليوم والتي ألقاها في المؤتمر الذي أقيم بمسرح الجلاء، بشأن نتائج إزالة التعديات التي أمر بها خلال الشهر الماضي، والتي كانت على أراضى الدولة.

جاء أول تصريح من الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلاً : “يجب أن يشعر المواطن أن الدولة تحاول أن تحل مشاكله”.

ثم تابعت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي في نشر تصريحاته، حيث كتبت: “ما يتم طرحه من أفكار الشباب سيتم إضافته إلى ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة”.

من جهة أخرى، أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، بشأن التجاوزات التي حدثت أثناء إزالة التعديات من على أراضي الدولة، قائلا: “بعترف إننا وإحنا بنعمل الإجراءات حصل بعض التجاوزات فى الموضوع”، وقد علل الرئيس السيسي فى تصريحاته على أسباب هذه التجاوزات قائلاً: “يمكن بسبب الحماس والتضارب او التداخل فى الصلاحيات”.

وجه الرئيس المصري فى خلال مؤتمر اليوم حديثه إلى شباب مصر، حيث قال: “تعالى معانا وتحمل المسئولية واللى تقولوه هعمله بعد ما شفتم الواقع على الأرض واللى هتقولوا ليا هنفذه لأن دى مش حاجتى”، حيث أكد السيسي على أن مصر هي ملك لأولادنا وأحفادنا، حيث قال: “دى حاجة أولادنا وأحفادنا وحاجتكم، و محدش يخدها مننا بدون وجه حق”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى