التنازل عن البلاغ المقدم ضد إبراهيم عيسى من قبل المجلس الأعلى للإعلام
إبراهيم عيسى

أعلن عضو المجلس الأعلى للإعلام “حاتم زكريا” خلال مجموعة من التصريحات، القرار الذي قد صدر من قبل المجلس الأعلى للإعلام و الذي قد قرر خلاله أن يقوم بالتنازل عن البلاد الذي قد تم تقديمه خلال الفترة الماضية في حق الإعلامي “إبراهيم عيسى” إلى النائب العام.

الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للإعلام قد قام خلال الفترة الماضية بالتقدم بشكوى إلى النائب العام في حق الإعلامي إبراهيم عيسى، و التي قد طالب خلالها أن يتم التحقيق في المقالات التي نشرها الصحفي إبراهيم عيسى في عدد 27 مايو من عام 2017، و التي قد أكد المجلس الأعلى للإعلام أنها تقوم بإثارة الفتنة الطائفية في البلاد.

و خلال التصريحات التي قام بها حاتم زكريا، فقد أكد أنه قد تم إرسال خطاب خلال الفترة الماضية من قبل الإعلامي ” إبراهيم عيسى” و الذي قد تم توجيهه إلى رئيس المجلس ” محمد أحمد” و قام إبراهيم عيسى خلال الخطاب بالتأكيد على أن المقالات التي قد تم نشرها في هذا العدد كان هدفها الرئيسي هو تحقيق الوحدة الوطنية في البلاد وأنها قد جاءت بنية خالصة.

كما أنه قد تم اليوم من قبل المجلس الأعلى للإعلام كتابة أولى التقارير الخاصة بالتجاوزات التي قد وردت في الأعمال الدرامية وكذلك البرامج التي يتم إذاعتها خلال رمضان من العام الحالي، وكان ذلك اليوم الأربعاء الموافق 7/6/2017.