رئيس هيئة النظافة يؤكد على أن رواتب العمال مجزية ولا يحتاجون إلى الزكاة
عمال النظافة

صرح رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، المهندس عزت الخرصة، مؤخرًا على أنه قد تم ضبط عدد من الأشخاص الذين يرتدون زي عامل النظافة في الآونة الأخيرة، رغبة منهم في الحصول على الصدقة والزكاة وخاصة مع حلول شهر رمضان.

أكد المهندس عزت الخرصة، فى تصريحاته على أن رواتب العاملين في هيئة النظافة مجزية، وهم لا يحتاجون إلى مساعدات من أحد.

وقد حذر رئيس الهيئة على إن بعض المتسولين قد تم ضبطهم وهم يرتدون زي عمال النظافة ويجوبون الشوارع من أجل أن يستغلوا المواطنين، ويحصلوا على الأموال منهم على اعتبار أن رواتبهم كعمال لا تكفيهم، حيث زاد أعداد هؤلاء العمال خلال هذه الأيام مع دخول شهر رمضان المبارك بسبب رغبتهم في فى الحصول على أموال الزكاة.

أضاف السيد رئيس هيئة النظافة، أن الهيئة قد قامت بضبط عددا كبيرا من هؤلاء الاشخاص المتسولين الذين يدعون أنهم عمال نظافة حقيقيون ويرتدون زي عمال النظافة فعلاً منذ بداية شهر رمضان، حيث حرصت الهيئة على تسليمهم للشرطة، حيث تم اكتشاف أنهم جميعًا ليسوا من أبناء المحافظة.

أكد المهندس عزت الخرصة، على أنه منذ أيام كان متواجد أعلى كوبرى أكتوبر، ورأي أحد عمال النظافة وعندما أشار إليه خاف العامل وأسرع بالهروب وهو يخلع عنه ثوب عامل النظافة.

وجدير بالذكر أن السيد رئيس هيئة النظافة، قد ناشد المواطنين بجميع المحافظات من خلال تصريحاته الصحفية الأخيرة، بعدم التعامل مع المتسولين بأي شكل أو طريقة حتى لو كانوا يرتدون زي عمال الهيئة، حيث أن رواتب عمال الهيئة مجزية ولا تحتاج إلى أموال الصدقة أو المساعدة.