عودة 26 عامل مصري بقطر  إلى البلاد من خلال مطار بيروت
مطار القاهرة الدولي

أدى توقف رحلات الطيران المباشرة بين مصر وقطر، إلى دفع عدد من العاملين المصريين في قطر القادمين إلى البلاد إلى القدوم من قطر إلى مصر من خلال مطار بيروت، و قد بلغ عدد القادمين حوالي 26 مواطن مصري، الجدير بالذكر أن هذا قد جاء بسبب القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية خلال اليومين الماضيين الخاصة بقطع العلاقات الدبلوماسية التي تربطها بدولة قطر.

وخلال التصريحات التي التي أصدرتها مجموعة من المصادر التابعة لمطار القاهرة الدولي، فقد أكدت المصادر أن مطار القاهرة الدولي قام اليوم باستقبال حوالي 26 مواطن مصري قادمين من قطر عن طريق مطار بيروت، و أن المواطنين قد علقوا في مطار بيروت منذ أول أمس و تمكنوا اليوم من الوصول إلى مطار القاهرة.

و قد جاءوا إلى مطار القاهرة الدولي من خلال الرحلة رقم 306 التابعة للخطوط اللبنانية، حيث قام السفير المصري في لبنان بالتدخل من أجل تسهيل إجراءات عودتهم إلى البلاد من لبنان.

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قامت بتوفير وفد تابع لمكتب الخارجية في المطار اليوم، و الذي قام باستقبال القادمين و أيضا مساندتهم في انهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم، وكان هذا فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي بناء على التعليمات التي صدرت من قبل السيد وزير الخارجية خلال الساعات الماضية، ذلك لسرعة الانتهاء من تلك الإجراءات و عودة المصرين إلى بيوتهم في أسرع وقت.