عاجل: السيطرة على الحريق الذى اندلع في مركز شباب الجزيرة دون وقوع إصابات
عاجل: السيطرة على الحريق الذى اندلع في مركز شباب الجزيرة دون وقوع إصابات

ورد منذ قليل اندلاع حريق كبير في مركز شباب الجزيرة التابع إلى محافظة القاهرة، حيث هرع رجال الحماية المدنية بمحافظة القاهرة إلى مقر الحادث من أجل محاولة السيطرة على الحريق.

ورد بلاغ رسمي إلى شرطة النجدة بعد عصر اليوم أنه قد شب حريق داخل مخزن ملابس الكشافة الموجود في نادى مركز شباب الجزيرة، حيث اندلعت النيران داخل الغرفة والتهمت ألسنة اللهب الملابس الخاصة بفريق الكشافة التابع للنادي.

فور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإطفاء إلى مقر الحادث بنادي شباب الجزيرة، حيث تمكن رجال المطافي من السيطرة على ألسنة اللهب قبل أن تنتشر بشكل أكبر في المكان، وقد وردت بعض التصريحات المؤكدة على الانتهاء من إطفاء نيران الحريق دون وقوع أي إصابات لا بفريق الكشافة ولا المتواجدين داخل النادي قبل ساعة الإفطار.

من جهة أخرى، قد ورد إلى غرفة عمليات النجدة التابعة إلى محافظة القاهرة بعد عصر اليوم بلاغا رسميًا يفيد بأنه قد نشب حريق داخل أحد مبانى نادي الجزيرة، حيث بدأت نيران هذا الحريق بغرفة الكشافة، وعلى الفور أمر نائب مدير الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، السيد اللواء علاء عبد الظاهر، بأن يتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء إلى مقر الواقعة.

كما أمر بأن يتم فرض كردون أمنى علي المكان من أجل محاصرة النيران فى هذا المبنى فقط، دون أن يمتد خطرها إلى باقى المباني المجاورة التابعة لنادي شباب الجزيرة، وقد صدرت الأنباء منذ قليل بأنه قد تم إخماد الحريق بنجاح دون أي خسائر بشرية.