هاشتاج “واثقين فى السيسى” الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

لا شك أن مصر تمر بالعديد من الأزمات والمشكلات، وعلى الرغم من استياء الكثير من المواطنين من تلك الأزمات، إلا أنهم لا يزالون على ثقة كبيرة بالرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث يجدون أن القرارات التى يتخذها تهدف فى المقام الأول إلى تحقيق مصلحة المواطن المصرى والدفع بعجلة التقدم والتنمية الى الأمام.

واليوم ومع محاولات البعض التشكيك فى وطنية الرئيس السيسى بعد اتفاقية ترسيم الحدود المصرية مع المملكة العربية السعودية التي كانت ولا تزال محل جدل ونقاش كبير بين فئات المواطنين المختلفة، أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج يحمل اسم ” واثقين فى السيسى”، محاولة منهم للتعبير عن ثقتهم بالقيادة المصرية الحكيمة.

وقد تمكن هذا الهاشتاج بعد ساعات قليلة من إطلاقه من رصد الكثير من تعليقات المغردين التى جاءت جميعها فى إطار الدفاع عن الرئيس والتأكيد على الثقة الكبيرة التى يحملها هؤلاء لكل قرار من القرارات التي يتخذها فى سبيل تقدم الوطن، وتصدر هذا الهاشتاج قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد تنوعت التغريدات التي أطلقها المشاركين فى هذا الهاشتاج ، حيث اكد احد النشطاء ان الرئيس لا يمكن ان يتنازل عن شبر أرض من وطنه كما يدعى البعض ، لافتا ان من يروج لمثل هذه الأفكار ويحاول التشكيك فى وطنية الرئيس فهو لا يريد الاستقرار والأمان للدولة المصرية.

وقد عبر ناشط آخر عن ثقته الكبيرة بالرئيس مؤكدا انه أعظم وثيقة تثبت صحة الاتفاقية، واستنكرت ناشطة أخرى من يروج لافكار تستهدف التشكيك فى وطنية الجيش المصرى، معبرة عن ثقتها الكبيرة به، حيث اكدت انه عاشق لارض مصر وأنه لا يمكنه التفريط فيها بأى شكل من الأشكال، لأنه لا خائن ولا عميل كما يدعى البعض، واليكم ابرز تغريدات المغردين