رئيس لجنة الشؤون الدستورية ينفي التصريحات التي نسبت إليه ويصفها بالـ مختلقة
رئيس لجنة الشؤون الدستورية ينفي التصريحات التي نسبت إليه ويصفها بالـ مختلقة

نفى السيد رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، المستشار بهاء أبو شقة، ما نسب إليه من تصريحات فى الفترة الأخيرة، حيث أكد سيادته على أنه لم يتواصل مع أى نوع من وسائل الإعلام سواء المسموعة أو المقروءة، كما شدد على أنه لم يقم بإدلاء أى تصريحات فى الفترة الأخيرة تخص إجراءات اللجنة الدستورية أو اللجنة التشريعية أو غيرها من هذه الأمور الهامة بوجه عام.

أكد المستشار بهاء أبو شقة على ان التصريح الذى قد تم نشره مساء الأمس واستمر نشره اليوم ايضًا، والذي يتعلق بقضية تعيين الحدود المصرية والتي قد شغلت الرأي العام في تلك الحقبة، إنما هي تصريحات غير صحيحة ومختلقة.

شدد رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، على أن موافقة صريحة وواضحة وآرائه معروفة من خلال أرضية وطنية خالصة، حيث أكد على أن آراءه ليست مبنية على مبادئ حزبية، حتى لو كانت مخالفة لرأي واتجاه الحزب الذى ينتمي إليه فلن يتنازل عنها.

أضاف السيد المستشار في تصريحه، أنه حريص دائمًا في تصريحاته على قول الحق، حتى وإن كان رأيه قد يغضب البعض أو قد يختلف فى أي وقت مع رؤيتهم الحزبية، لأنه يأخذ في اعتباره المصلحة الوطنية دائمًا في أرائه، وما يحدث على الساحة في الوقت الراهن يحتاج لا يتم الحكم عليه من مجرد الرؤية الحزبية المحدودة بل بالنظر للصالح العام.