“انتخابات التجديد النصفي لأطباء بني سويف” تعلن فوز “أحمد اليك” و”رجب”
نقابة الأطباء

تابع موقع مصر 365 انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية لأطباء محافظة بني سويف، حيث أعلن المشرف على انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية لأطباء بني سويف المستشار “أحمد البحيري” حيث أعلن عن فوز كل من “أحمد حميد اليك” بمائة وثلاثة وخمسين صوت، وكذلك فاز “محمد رجب” بمائة وثمانية عشر صوت” بمقعدي العضوية تحت سن الخمسة عشر سنة.

كما أعلن المستشار “أحمد البحيري” عن فوز “كريم مصباح” مرشح النقابة الفرعية لأطباء محافظة بني سويف لمقعد شمال الصعيد تحت السن في المحافظات التالية “المنيا، وبني سويف، والجيزة، والفيوم” حيث حصل على حوالي ثلاثمائة وعشرين صوت، كما بلغ إجمالي من أدلوا بأصواتهم حوالي ثلاثمائة وتسعة وستين ناخب، من بينهم حوالي ثلاثمائة وثمانية وعشرين صوت صحيح، وواحد وأربعين صوت باطل، ليصل إجمالي أعضاء “الجمعية العمومية” إلى ثلاث آلاف وتسعة وخمسين عضوا.

كما صرح رئيس اللجنة الدكتور “ياسر عويس” أن سبعة من المرشحين خاضوا انتخابات التجديد النصفي اليوم لنقابة أطباء محافظة “بني سويف” على مقعدين، كما أضاف أن مرشح النقابة على مقعد “شمال الصعيد”.

وأوضح الدكتور “ياسر عويس” أن حوالي الناخبون المشاركون في انتخابات التجديد النصفي لأطباء التابعين إلى محافظة بني سويف بأصواتهم في لجنتين بها حوالي أربعة صناديق داخل مقر نقابة الأطباء القائمة في كورنيش النيل بمدينة بني سويف، وحضر فعاليات العملية الانتخابية كل من الدكتور “محمد يحيى” والدكتور “سماح حسين”، والدكتور “دعاء صلاح”، بالإضافة إلى وجود أعضاء اللجنة المشرفين على العملية الانتخابية داخل مقر نقابة الأطباء التابعة لمحافظة بني سويف.

والجدير بالذكر أن مقعدي فوق الخمسة عشر سنة في مجلس النقابة الفرعية لأطباء بني سويف قد حسما الانتخابات النصفية عن طريق “التزكية” لصالح كل من الدكتور “أشرف سعد نعيم” والدكتور “أحمد جابر أمين” بدون خضوع إجراءات انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء التابعة لمحافظة بني سويف.

كما بدأت عملية التصويت منذ الساعة التاسعة من صباحاً، إلى تمام الخامسة مساءً تحت إشراف قضائي قام بها المستشار “أحمد البحيري”، وشهدت عملية التصويب إقبال محدود لم يتجاوز نسبة الخمسة عشر في المئة من أعضاء الجمعية العمومية.

أقرا المزيد منافسة قوية بين فرنسا وقطر بعد خروج مصر من انتخابات اليونسكو