أخبار مصر

رد فعل غريب يظهره الزوج صاحب الصورة الشهيرة على الفيس بوك خلال مكالمته الهاتفية في برنامج كلام تاني

قامت رشا نبيل الإعلامية خلال البرنامج التلفزيوني الذي تقوم بتقديمه على قناة دريم الفضائية تحت اسم كلام تانِي، بإجراء مكالمة تليفونية مع الزوج صاحب الصورة الشهيرة والتي انتشرت خلال اليومين الماضيين على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” والتي نجحت في إثارة الجدل والسخرية واختلاف الآراء بين رواد مَوقع التواصل الاجتماعي.

حيث أظهرت الصورة الزوجة الأولى له بجوار الزوج في حفل زفافه على الزوجة الثانية له، الأمر الذي كان محل سخرية واستهزاء من البعض.

وقد صرح الزوج “معتز هلال” خلال المكالمة التليفونية التي قام بها، أنه وحيد أسرته وهو صاحب شركة توريدات، كما أنه لا توجد أي عيوب في علاقته مع زوجته، فهي خالية من العيوب تقوم بكامل واجبات الزوجة وأنجبت له الأولاد، كما أنها إنسانة محترمة جدا وفقا للتصريحات التي قام بها.

ونظرا لأنه يحب الأولاد والعزوَة والذرية كما أنه وحيد أسرته، فإن زوجته على حد قوله كانت تعلم منذ أن تقدم بِخطبتها أنه سوف يتزوج مرة أخرى، كما أضاف خلال التصريحات التي قام بها أنه على علم جيد بتعاليم الدين الإسلامي والتي تبيح للرجل حق تعدد الزوجات، كما أنه على علم أيضا بتعاليم النبي عليه الصلاة والسلام، وأضاف أن زوجته قد أنجبت له الأولاد والبنات.

وأكمل خلال التصريحات التي قام بها أنه يجب أن تقوم كل زوجة بإسعاد زوجها والوقوف بجانبه، إذ أن تعدد الزوجات لا يخالف التعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي، وأننا مسلمين ولا يمكن مَنعنا من الزواج الثاني مثل النصارى، كما أن صعود الزوجة الأولى على المسرح أثناء حفل الزفاف كان عن اقتناع تام منها بصحة ما يقوم به زوجها.

جاء هذا خلال التصريحات التي قام بها الزوج الذي انتشرت صورته على موقع التواصل الاجتماعي، والتي نجحت خلال اليومين الماضيين في إثارة الجدل، حيث جاءت تلك الصورة لتظهر زوجته الأولى وهي تجلس بجوار زوجها في الزفاف الثاني له، وقد أكد الزوج أن زوجته على اقتناع تام بصحة ما قام به زوجها.

اقرأ أيضا:

  1. إجراء تجميع الفرص الاستثمارية ينتهي في ديسمبر المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى