أبوهشيمة مرشح  لجائزة “most social executives”  المدراء التنفيذيين الاجتماعيين لعام 2017 من موقع لينكد إن
احمد أبوهشيمة

رشح موقع لينكد إن، رجل الأعمال المصري المشهور أحمد أبو هشيمة، مرشح لجائزة “most social executives” لجائزة أكثر المدراء التنفيذيين الاجتماعيين لعام 2017 التي يطلقها الموقع العالمى الشهير “لينكد إن “.

وقاموا موظفو مصنع حديد المصريين بإرسال التهاني، الى رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، معبرين عن فرحتهم الشديدة بترشيح أبو هشيمة جائزة أكثر المدراء التنفيذيين الاجتماعيين لعام 2017.

ابو هشيمة مرشح لجائزة لينكد ان

وقام رجل الاعمال احمدابو هشيمة، بإعادة  نشر تهنئة موظفو مجموعة حديد المصريين والتي قالوا فيها ” انهم متميزين لعملهم مع احمد ابو هشيمة و انه يستحق كل الشكر والتقدير، ونتمنى لرئيسنا التنفيذى أحمد أبو هشيمة كل التوفيق من أجل ترشحه لجائزة أكثر المدراء التنفيذيين وتم ذلك فى اجتماعية فى  الشرق الأوسط لعام 2017، والتي جاءت من قبل موقع linked in”.

وينافس رجل الأعمال المصري “أبو هشيمة” عددا من كبار رجال المال والأعمال فى الشرق الأوسط، ويصنف “لينكد إن “ضمن الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى تأسس فى ديسمبر عام 2002 وقد بدأ التشغيل الفعلي فى ذلك الوقت فى 5 مايو 2003، ودور الموقع هو إيجاد فرص عمل للشباب وأنه دورة أساسا كشبكة تواصل مهنية، ولم تكن الجائزة الأولى بحسب، فرجل الأعمال المصري المشهور أحمد ابو هشيمة له العديد من الجوائز  والانجازات العظيمة التي دفعت مصر إلى التقدم.

وهو  أحد رجال الأعمال المصرين، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي قد تأسست مجموعة حديد المصريين عام 2010، وقام أحمد ابو هشيمة بنجاح المجموعة في اختراق صناعة الحديد في مصر، تعمل مجموعة حديد المصريين  بفكرة الإنتاج الآمن  وتوفير الجودة العالية للمنتجات التي تتطابق مع المقاييس المحلية والعالمية وأنه يستخدم تكنولوجيا ومعدات حديثة تكون صديقة للبيئة .

ومع افتتاح مصنع حديد المصريين من قبل رجل الأعمال أحمد  ابو هشيمة، أدى إلى توفير الآلاف من فرص العمل للشباب ، وايضا افتتح أحمد ابو هشيمة فروع عديدة في مختلف المحافظات، وكان الشباب المصري له نصيب في العمل بفروع المصنع في مختلف المحافظات.

لذلك كان لو الأولوية في الترشيح لجائزة لينكد إن حيث أن الموقع مبني على أساس التوظيف، وكان له العديد من المنافسين من كبار رجال الأعمال بمصر، ولكن تمكن رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة من الفوز بالجائزة.