عاجل.. ارتفاع عدد شهداء الجيش بعد الهجوم على عدد من الأكمنة فى سيناء
جيش

ورد أنه قد وقع اليوم الأحد عدد من الهجمات الإرهابية على عدد من النقاط الأمنية في محافظة سيناء، حيث صرحت بعض المصادر الأمنية مؤخرًا عن ارتفاع أعداد الضحايا من أبناء الجيش المصري نتيجة هذه الهجمات الإرهابية الغادرة.

وقد كشفت المصادر الأمنية عن تفاصيل الحوادث التي قد تعرض لها أبنائنا من قوات الجيش المصري خلال اليوم، حيث تعرضوا لهجوم حاد على عدد من الأكمنة التابعة إلى مدينة الشيخ زويد فى محافظة شمال سيناء، وقد استخدم الإرهابيين في هجماتهم الأسلحة الثقيلة بالإضافة إلى السيارات المفخخة.

ورد أنه قد هجم على الأكمنة الأمنية في سيناء ما يقرب من 150 عنصر إرهابي، كما أكدت بعض التصريحات على أنه قد شوهد عدد 20 سيارة إسعاف فى محيط هذه الأكمنة من أجل أن تقوم بنقل الضحايا، كما أسفرت هذه الهجمات الإرهابية على سقوط عدد من أبناء القوات المسلحة ما بين شهداء ومصابين.

كما جاء فى البيان العاجل الذي قد أعلنت عنه القوات المسلحة المصرية مؤخرًا كاشفة عن تفاصيل هذه الحوادث، أنه قد سقط في تلك الهجمات عدد من شهداء القوات المسلحة، حيث أكد المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، على أنه قد سقط حتى الآن حوالي ستة شهداء من أبناء الجيش وذلك خلال الهجمات الفاشلة التي رغب العناصر الإرهابية إلحاقهم بها.

وعن نص البيان الصادر من القوات المسلحة، ورد أنه قال: “نجحت قوات إنفاذ القانون بالتصدي لمحاولة إرهابية فاشلة حيث أنها قد استهدفت عدد من نقاط تأمين التابعة إلى منطقة القواديس كما أسفرت هذه الهجمات عن مقتل 24 إرهابيا بالإضافة إلى إصابة فرد آخر كما تم تدمير عربتين دفع رباعي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية”.

كما ورد فى البيان أنه قد استشهد عدد 6 أفراد تابعين إلى القوات المصرية ويتم الآن تمشيط المنطقة بشكل كامل، كما أكدت بعض المصادر الأمنية على أن الهجوم جاء بعده اشتباكات قوية بين المهاجمين مع أبناء الجيش، كما تم سماع دوي سيارات الإسعاف مؤخرًا على الطريق الدولي وتحديدًا في اتجاه المنطقة التي قد سبق وأن تم انقطع التيار الكهربائي عنها كما سمع صوت إطلاق رصاص كثيف بالإضافة إلى أنه قد تدخلت القوات الجوية من أجل السيطرة على الموقف.

اقرأ ايضًا.. الجيش المصري يعلن عن اقتحام عدد كبير من العناصر الإرهابية لأحد النقاط الأمنية بسيناء