عاجل.. انفجار ضخم في قطار “الإسكندرية/أسوان” وتوقف حركة القطارات

استكمالاً الليلة الدامية التي تشهدها مصر اليوم الأحد، ورد أنه قد أنقذت العناية الإلهية العديد من المواطنين ركاب القطارات اليوم بعد وقوع انفجار قوي في أحد الجرارات الخاصة به، وقد ترتب علي هذا توقف حركة القطارات بشكل مفاجئ.

ورد أنه قد سادت حالة من الذعر والخوف اليوم بعد أن سمع دوي انفجار هائل فى أحد القطارات التابعة إلى هيئة السكك الحديدية لدى جميع ركاب القطار الذي يحمل رقم 164 مميز، والذي كان مقرر من أجل رحلة الإسكندرية / أسوان، وذلك بعد وقوع انفجار قوي داخل الجرار التابع للقطار، حيث قامت الهيئة العامة لسكك حديد مصر بالكشف عن تفاصيل الواقعة في بيان عاجل لها، حيث أكد بيان السكة الحديد أنه قد وقع انفجار ضخم فى قطار الإسكندرية أسوان وأنه لولا العناية الإلهية لكانت مصر تشهد الآن كارثة محققة بكل المقاييس.

ورد أنه قد توقفت حركة قطارات الوجه القبلي بعد هذا الحادث وتحديدًا قرب محطة بني سويف، حيث أكدت المصادر على أنه قد انفجر تانك جرار تابع إلى قطار الإسكندرية أسوان، كما أكدت هيئة السكة الحديد أنه قد وقع هذا الانفجار الضخم في تنك السولار الذي يتبع الجرار الذي يحمل رقم “164” مميز.

تمكن سائق القطار من أن يتحكم فى قيادة القطار وأن يقوم بإيقافه قبل دخول محطة بني سويف حتي لا ينفجر فى المواطنين الموجودين داخل المحطة بالفعل وألا يحدث مزيد من الخسائر بسببه، وقد وقع هذا وسط حالة من الرعب التي انتشرت بعد سماع الانفجار بين الركاب بشكل واضح.

حالة من الاستياء والإحباط سادت بين المواطنين بعد وقوع هذا الحادث حيث تم إيقاف القطار قبل دخوله المحطة حتى يتمكن المسؤولون من إرسال جرار آخر لكي يتمكن من سحب هذه العربات التابعة للقطار، وهو الأمر الذي ترتب عليه تعطيل مصالح المواطنين.

اقرأ ايضًا.. عاجل.. ارتفاع عدد شهداء الجيش بعد الهجوم على عدد من الأكمنة فى سيناء