بالفيديو.. الجيش يكشف عن عملية جديدة لتصفية عناصر إرهابية فى سيناء

قام المتحدث العسكري الرسمي المصري، العقيد تامر الرفاعي، بنشر فيديو تفصيلي عن العملية الأخيرة التي قام بها افراد من ابناء الجيش إلى أحد هجماتهم القوية التي وقعت على العناصر الإرهابية الموجودة في محافظة سيناء، فى ضربة قوية جديدة ضد اعتدائهم السافر على البلاد وأبناء القوات المسلحة.

جاء في تفاصيل العملية الأمنية التي كشف عنها المتحدث العسكري المصري أنه قد تمكن عناصر قوات الأمن من تصفية 24 إرهابيا ينتمون إلى جماعات داعش والذين يختبئون في سيناء، وقد جاء هذا القصف بعد أن حاولوا خلال الأيام الأخيرة تنفيذ عدد من هجماتها على الارتكازات الأمنية الموجودة بالمحافظة بالإضافة إلى الهجمة الاخيرة والتي قد هجم فيها عدد كبير من العناصر الإرهابية على عدد من الأكمنة التابعة للجيش ومن ضمنها هجومهم على ارتكازات أمنية بمنطقة كرم القواديس والتي وقعت مساء أمس الأحد.

ورد في تصريحات العقيد تامر الرفاعي الأخيرة والمتعلقة بشأن هذه الهجمة، إنه في إطار العملية العسكرية التي قام بها ابناء الجيش ضد العناصر الإرهابية تمكنت قوات الأمن من إرجاع حق الشهيد حيث نجحت قوات إنفاذ القانون التابعة إلى الجيش والموجودة في محافظة سيناء في التصدي لمحاولة إرهابية جديدة فاشلة من أجل استهداف عدد من نقاط التأمين التابعة إلى منطقة القواديس.

وقد نتج عن هذه الهجمة القوية مقتل عدد 24 شخصا ينتمون إلى العناصر الإرهابية بالإضافة إلى إصابة فرد آخر كما تم تدمير عربتين كانوا من ضمن عربات الدفع رباعى التي تستخدمها العناصر الإرهابية فى هجماتها بسيناء على أبناء القوات المسلحة فيما ورد أنه قد تم قتل عدد 6 عسكريين من قوات الجيش.

اقرأ ايضًا.. عاجل.. ارتفاع عدد شهداء الجيش بعد الهجوم على عدد من الأكمنة فى سيناء

أو الجيش المصري يعلن عن اقتحام عدد كبير من العناصر الإرهابية لأحد النقاط الأمنية بسيناء

جدير بالذكر أنه قد كشفت عدد من المصادر والشهود العيان أنه ما لا يقل عن 100 إرهابي كانوا يرغبون يوم أمس في الهجوم على عدد من الارتكازات الأمنية فى سيناء وكانوا يستخدمون أسلحة ثقيلة وسيارات مفخخة بالإضافة إلى قذائف آر بي جي، هذا بجانب هجومهم على كمين كرم القواديس بالإضافة إلى الخروبة.

وقد تصدت القوات ببسالة إلى هذه الهجمة و كبدتهم خسائر فادحة كما أنه وخلال دقائق كانت القوات الجوية تتدخل وتقوم بقذف هؤلاء الإرهابيين وتصفيتهم.