هجوم إرهابي مسلح على كنيسة فى وسط مدينة العريش
كنيسة

استمرارًا للهجمات الإرهابية المكثفة علي سيناء، ورد إلينا أنه وقع في محافظة سيناء اليوم الإثنين هجوم إرهابي مسلح جديد على كنيسة موجودة فى وسط مدينة العريش، بعد أن شهدت سيناء موجة عنيفة من الهجمات المتكررة على عدد من الأكمنة والارتكازات الأمنية والتي تصدت لها قوات الجيش ببسالة، حيث وقت العديد من الاشتباكات القوية بين كلاً من العناصر الإرهابية وبين قوات الجيش المصري مما أسفر عن سقوط العديدين من الطرفين.

نتج عن الهجمات التي حدثت في سيناء يوم أمس مقتل ما يقرب من 24 من العناصر الإرهابية هذا بالإضافة إلى استشهاد عدد 6 أفراد آخرين من قوات الجيش المصري، كما تمكنت قوات الأمن من إلحاق العديد من الخسائر في صفوف العناصر الإرهابية وإلحاق الضرر بهم في رد الحق الشهيد.

وردت في بعض التصريحات أنه بالنسبة إلى هذه الاشتباكات قد استمرت حتى ساعات متأخرة من ليلة أمس وقد تدخلت القوات الجوية المصرية فيها لتدمير العناصر الإرهابية، كما أصدرت القوات الإسرائيلية بيان عاجل أعلنت فيه أنه قد سقط ثلاثة صواريخ يوم أمس على مستوطنة أشكول الإسرائيلية فى ظل هذه الهجمات دون إلحاق خسائر مادية أو بشرية.

ومن جديد استكملت العناصر الإرهابية نشاطها حيث عادت مرة أخرى للاشتباك مع القوات المسلحة بمزيد من العناصر التابعة لها، حيث قامت بالهجوم على القوة الأمنية المكلفة  في الوقت الراهن بحماية وتأمين كنيسة ماري جرجس والموجودة في شارع الصاغة في وسط مدينة العريش، لتبدأ الاشتباكات الجديدة بينها وبين عناصر الشرطة ردًا على هذا الهجوم.

أسفر هذا الهجوم الإرهابي عن مقتل 3 مدنيين بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرون، وسط استمرار حالة من الهرج والكر والفر بين كلاً من عناصر الشرطة والعناصر الإرهابية مما ترتب عليه حالة من الفزع والخوف بين المواطنين الموجودين بالكنيسة.

اقرأ ايضًا.. عاجل… إشتباكات قوية بين الجيش والعناصر الإرهابية بعد اقتحام فرع البنك الأهلي

بالفيديو.. الجيش يكشف عن عملية جديدة لتصفية عناصر إرهابية فى سيناء

أو قرار عاجل من السلطات المصرية بعد الهجوم على الأكمنة الأمنية فى سيناء

أو الجيش يعلن عن اقتحام عدد كبير من العناصر الإرهابية لأحد النقاط الأمنية بسيناء