عقوبة الطالبة “دينا” صاحبة حفل الخطوبة في الجامعة و 6 من أصدقائها
خطوبة في الجامعة

صرح رئيس الجامعة الحالي، الدكتور “إبراهيم عبد الوهاب سالم” عن العقوبة التي من المقرر تطبيقها على الطالبة دينا، وهي الطالبة التي تمت إقامة حفل خطوبة لها في الجامعة شمل الأحضان والقبلات، حيث أكد رئيس الجامعة خلال التصريحات التي قام بها أن قرار العقوبة الذي تم اتخاذه والعقوبة التي تم تطبيقها على الطالبة تعد الأخف على الإطلاق من بين العقوبات التي تقوم الجامعة بتطبيقها في تلك الحالات.

وقد أوضح رئيس الجامعة خلال التصريحات التي قام بها، أن القرار الذي تم تطبيقه على الطالبة “دينا” نتيجة قيامها بترتيب حفل خطوبة في الجامعة، قد جاء بحرمَان الطالبة من دخول أحد الاختبارات في مادة واحدة من مواد العام الدراسي، وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة قد قررت أيضا معاقبة 6 من الطلاب، وذلك لقيامهم بالاشتراك في الترتيب لحفل الخِطبة، وذلك بعقوبة فصل لمدة شهر كامل من الجامعة، بحيث لا يتم السماح لهم خلال هذا الشهر بالدخول إلى الحرم الجامعي.

 

كما وقامت الجامعة أيضا بإرسال نتيجة التحقيق الذي وصلت إليه الجامعة إلى جامعة المنوفية، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الطالب مناع و الذي ثبت أنه هو المسؤول عن الواقعة التي حدثت، علما بأن الطالب “مناع” مقيد في كلية الحاسبات و المعلومات التابعة لجامعة المنوفية.

الجدير بالذكر أنه بعد قيام أهل الطالب والطالبة بالإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي وسط حضور الجميع، فقد قام رئيس الجامعة بتقديم وعد بحيث يقوم بتطبيق أخف العقوبات على الطالبة صاحبة حفل الخِطبة الذي تم في الجامعة.

ويبدأ الحدث منذ أيام حينما انتشرت عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” لطالب قد أعد لحَفل خطبة في الحرم الجامعي، وقام بعرض الزواج على إحدى طالبات الجامعة و التي وافقت واحتضنته، وقد نجحت تلك الصور في إحداث ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي.

فكان رد فعل البعض ساخط على الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه الشباب من أبناء هذا الجيل، بينما شجع عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي من الشباب شجاعة الشاب وإعلانه عن حبه.

اقرأ أيضا:

  1. مشاجرة عنيفة بين خليجي ومصريين على متن طائرة قادمة من المملكة اليوم.