“الدالي” يتعاون مع “حي الدقي” لرفع كفاءة النظافة بشوارع الجيزة
كمال الدالي

تابع موقع مصر 365 ما قامت به “محافظة الجيزة” من العمل على رفع كفاءة “النظافة” في العديد من الشوارع الرئيسية التابعة “لمحافظة الجيرة” وكذلك أعمال ترميم كبيرة تشهدها المحافظة في الوقت الحالي للعمل على زيادة تألق ونظافة محافظة الجيزة.

حيث قامت “الهيئة العامة للنظافة والتجميل التابعة لمحافظة الجيزة” بالتعاون مع “أجهزة حي الدقي” بإدراج العديد من الحملات للعمل على رفع كفاءة النظافة وحماية البيئة في جميع “شوارع الدقي” ورفع جميع التراكمات والمخلفات وكذلك الأتربة المتواجدة في الشوارع في إطار حملة تنظيف شوارع الدقي من جميع المخلفات المتواجدة.

وصرح محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي” أنه تم إدراج العديد من الحملات المخصصة للعمل على رفع كفاءة نظافة الشوارع التالية “شارع نادي الصيد، ومنطقة السفارة التشيكية، وكذلك شارع السبكي، ومحيط وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وشارع جامعة الدول العربية، وكذلك شارع زكي عثمان”، ليتم رفع كفاءة النظافة ورفع جميع المخلفات والأتربة والعمل على إزالة أي تراكمات في هذه الشوارع التابعة إلى محافظة الجيزة.

وأشار اللواء “محمد كمال  الدالي” قائلا “أنه تم رفع كفاءة النظافة في محيط المدارس، ودهان ونظافة المطبات الصناعية المتواجدة أمامها، وتقليم الأشجار، وشملت الحملة المدارس التالية مدرسة الحرية، ومدرسة الشهيد باسم محسن فاروق، وكذلك المدينة الجامعية، ومنطقة بين السريات، ومدرسة الناصرية الابتدائية، وكذلك مدرسة الأورمان الثانوية المخصصة للبنات”.

كما أعلن رئيس حي الدقي اللواء “نادر سعيد” حيث صرح قائلا “إنه تم الدفع بفرق من عمال النظافة والمعدات من سيارات نصف نقل، ولوادر تم على إثرها رفع نواتج التجريد والمخلفات المتواجدة في الشوارع، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل”.

والجدير بالذكر أن حملة “محافظ القاهرة” بالتعاون مع “حي الدقي” وأيضا بالتعاون “الهيئة العامة للنظافة والتجميل” تأتي في إطار المحافظة على البيئة وتجميل الشوارع ليتم رفع جميع المخلفات التي تشوه الوجه الحضارية للمحافظة، وخصوصاً في شوارع تعد حيوية ومناطق عديدة تدل على الوجه الحضارية للدولة المصرية حيث تعد محافظة الجيزة من محافظة رئيسية تحتوي على العديد من المعالم الحضارية الهامة، والحفاظ على نظافة هذه المحافظة الرئيسية يعد جزء حضاري هام للحفاظ على البيئة.

أقرا المزيد “الجيزة” تبحث تطهير “مخرات السيول” استعداداً للشتاء القادم