الشرقية للدخان: سوف نقوم بإنتاج أصناف جديدة للطبقة الفقيرة ولم يتم الاعلان عن الاسعار
الشرقية للدخان

قالت مصادر رسمية في شركة التبغ المصرية “الشرقية للدخان” إن رئيس الشركة لم يعلن بعد حتى الان عن أسعار المنتجات الجديدة للسجائر والتبغ الذي سوف يكون من المتوقع أن يتم طرحها في السوق المصرية وذلك سوف يكون خلال الأيام المقبلة.

وأشارت المصادر في أحد التصريحات لها إلى أن هذه الأسعار التي تم تعميمها خلال الأيام القليلة الماضية لم تكون أسعار رسمية من قبل الشركة، حيث انه تم التوضيح بأن شركة التبغ “الشرقية للدخان” لم تقوم بإصدار هذا القرار الخاص بالأسعار من قبل.

وقد قالت المصادر التي على علم بالخطة في الشركة “الشرقية للدخان” أنه في أثناء الأيام القليلة المقبلة سوف يتم طرح المزيد من أصناف جديدة التي سوف تقوم الشركة بإنتاجها، وستكون هذه الأصناف متنوعة سواء كانت السجائر أو المعسل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة التبغ المصرية “الشرقية للدخان” تستعد في الفترة الحالية وذلك لكي تقوم بإدخال المزيد من الأصناف الجديدة سواء من المعسل أو السجائر وذلك سوف يتم خلال شهر نوفمبر القادم، ويذكر أنه من المتوقع أن تنتج الشركة خلال الفترة القادمة حوالي 10 مليون سيجارة، وذلك الإنتاج سوف يكون من اجل قياس رد فعل السوق المصري على المنتج الجديد سواء تقبله او رفضه، وسوف تقدم أيضا الشركة نوعين آخرين من نكهة المعسل وسوف تعمل الشركة على جودة الإنتاج في انواعها الجديدة.

ومن المقرر أن تطلق الشركة العلامة التجارية الجديدة “بلاك ليبول” و “جولدن ويست” ضمن كليوباترا بوكس، مع مواصفات أقل من حيث الفخامة والجودة، لكنها سوف تكون منتجات آمنة وعالية الجودة للتبغ ومن خلال هذه المنتجات التي سوف يتم نشرها في السوق سوف تستعد شركة “الشرقية للدخان” الشريحة الفقيرة والمنخفضة الدخل في السوق المصري.

ويذكر أن رابطة تجار السجائر في السوق المصري المنتشر في جميع انحاء الجمهورية قد قام بتوقع أسعار المنتجين الجديدين حيث قد تم تقدير سعر العبوة من “بلاك ليبول” بحوالي 13 جنيه و لكن سعر “جولدن ويست” تم تقديره بحوالي 17 جنيه، وفد قامت الشركة بانتاج أصناف رخيصة بسبب ارتفاع اسعار السجائر اكثر من مرة في الفترة السابقة.

اقرا ايضا أضرار النوع الجديد من المخدرات “مخدر أولاد الذوات” أو الافتكاسات على الجهاز العصبي