تصريحات مثيرة للجدل للدكتور “مبروك عطية” تعرف عليها
مبروك عطية

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها الدكتور “مبروك عطية” حيث يصدر الدكتور “مبروك عطية” تعليقات يعتبرها البعض فكاهية، و يعتقدها البعض الأخر أنها لا علاقة لها بالدين الإسلامي بالإضافة إلى انها تصريحات مثيرة للجدل.

ومن التصريحات الصادمة للدكتور “مبروك عطية” حين أعلن أن “أذكار الصباح والمساء بدعة اجتماعية” ونفى وجودها حيث قال “مفيش نهائي حاجة اسمها كدة” من خلال حديثه في أحد البرامج التليفزيونية.

كما صرح الدكتور “مبروك عطية” في إحدى حلقات برنامجه تعليقاً على تساؤل من أحد المتصلين به حيث قال “النبي قال لأحد الأشخاص اقعد في بيت أمك”، وأكد أن المسؤول لا يجوز له الحصول على أي “هدايا”.

وفي أحد التصريحات أيضا الصادمة للدكتور مبروك عطية في تعليقه على سلوك الأب الذي يتعامل بعنف مع أبنائه “لن يرحمه الله ابدا” ووصفه “بالوغد” حيث ورد له سؤال عن أب يضرب ابنه حيث يعاني الأبن من “حالة تبول لا إرادي”، وأوضح “مبروك عطية” أن النبي قال لأحد الأشخاص لا يقبل أبناءه بأنه “نزعت من قلبه الرحمة”، وطلب من الأم إلا تسكت قائلا “أمه فين سلبية للدرجة دي” فرد عليه مقدم البرنامج “هتضرب هي كمان” فأشار الداعية “تضرب هي كمان علشان واطية واتعودت في المجتمع الواطي إحنا مجتمع واطي بنعود البنت على أن كلنا انضربنا”.

كما صرح أيضا “مبروك عطية” على “فرض ضريبة عقارية على المنازل قائلا “ادعوا على الواد الأوزعة اللي فرضها في مجلس الشعب”، في إشارة منه إلى “أحمد عز” وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء الضريبة قال “إلغيها يا ريس مش في شرعنا الكلام دة”.

وفي تصريح ملفت أيضا للدكتور “مبروك عطية” في إجابته على تساؤل مواطنة تخبره عن إساءة الزوج معاملتها والسباب لها، وأوضحت أن الزوج تزوج سابقا ثمان مرات ولا ينجب، وهي أنجبت قبل الزواج منه قائلا لها “طالما الرجل بيته مليان خير ومعيشك كويس يبقى أنتِ عندك عقدة، ملكيش دعوة اتجوز كام مره وانا لو مكانه أحرقك”.

وفي مداخلة تليفونية أيضا واردة إلى الدكتور “مبروك عطية” عن زوجة أنجبت ولد في الحرام وزوجها ليس لدية القدرة على الإنجاب وأنجبته وعلاقتها بزوجها مازالت قائمة قال لها “يبقى الولد غصباً عني وعنك ابن زوجك يا بت”.

أقرا المزيد تعرف على المستندات الرسمية المطلوبة في “دعاوى حقوق الأطفال”