بالصور: وجبة مغلفة توزعها أحد المستشفيات الحكومية بها فأر
وجبة أحد المستشفيات الحكومية للمرضى

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أحد الصور التي التقطها أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي وقام بنشرها لتُشير ضجة عارمة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، وكانت الصور لأحد الوجبات الغذائية التي تقوم أحد المستشفيات الحكومة بتوزيعها على المرضى.

الجدير بالذكر أن ما أثار دهشة الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، هو وجود فأر مغلف مع الوجبة وبجانبه قطعة المربى والخبز والبيض والجبن.

الجدير بالذكر أن من قام بنشر تلك الصورة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” لم يقم بكتابة أي من التفاصيل التي يمكن من خلالها إلى الوصول إلى المستشفى التي التقطت تلك الصورة منها، أو حتى الحصول على مكان المستشفى وكذلك أي من التفاصيل الإضافية التي تتعلق بتلك الحادثة الغريبة التي أثارت ضجة عارمة على مَوقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

يبدو الأمر لوَهلة من أعجب ما يمكن أن يشهده الإنسان من كثرة الإهمال، لكن الأمر حقا مع تكرار مثل تلك الأمور وخاصة في المؤسسات الحكومية والتي من المفترض أنها تقوم بتأدية واجبها تجاه المواطنين لم يكن مفاجأة نظرا لتكرار الأمر أكثر من مرة، بل اعتبره الأغلبية حادثة مثيرة للسخرية كما اعتاد المصريين من قبل ما تقوم به المؤسسات الحُكومة من كثرة إهمال.

وكانت قد انتشرت في الفترة الأخيرة صورة لإحدى الوجبات التي يتم منحها للطالبات في المدينة الجامعية في القاهرة، بينما كانت تظهر الصورة وقتها ديدان في الوجبة، وأضافت الطالبة وقتها أن تلك لم تكن المرة الأولى التي ترى فيها الطالبات وجبات بها ديدان.

وكذلك لم تكن المرة الأولى التي تتقدم فيها الطالبة بشكوى إلى الإدارة نظرا لسوء الخدمة التي تتلقاها الطالبات في المدينة الجامعية، إلا أنها كانت المرة الأولى التي تقوم فيها الطالبة بنشر صورة للوجبة على موقع التواصل الاجتماعي، وكذلك كانت المرة الأولى التي يستجيب فيها رئيس الجامعة والذي قام بإصدار قرار بتحويل إدارة المدينة الجامعية وجميع القائمين على إعداد الوجبات في المدينة الجامعية إلى التحقيق.

وجبات المستشفيات الحكومية

اقرأ أيضا:

  1. مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع بعد قرار المركزي برفع قيمة الاحتياطي الإلزامي.