بالصور: هاشتاج اسم العاصمة الإدارية الجديدة يتصدر تويتر
اسم العاصمة الإدارية الجديدة

قام رواد موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” خلال اليومين الماضيين بتدشين هاشتاج “اسم العاصمة الإدارية الجديدة”، حيث نجح الهاشتاج خلال اليومين الماضيين في تصدر قائمة ترند تويتر، وارتفعت أعداد المشاركين لهذا الترند خلال اليومين الماضيين إلى عشرات آلاف المشاركين والمغردين.

كما وقام المشاركين لهذا الهاشتاج من رواد موقع التدوينات الصغيرة، بالإعلان عن أسماء مختلفة للعاصمة الإدارية الجديدة، وكان من بين المدونين اسم العاصمة الإدارية الجديدة، ويدعى هاني سلامة، قد قدم اسم مدينة 30 يونيو كاقترَاح لاسم العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف معلقا على هذا الاقتراح الذي قدمه ، لكي تظل تلك الذكرى أمام الجميع مدى الحياة، بينما اقترحت نانا وهي أحد رواد موقع التدوينات الصغيرة أن يكون اسم العاصمة الإدارية الجديدة “مدينة النور” وقالت رانيا العسال في التدوينة التي قامت بنشرها، أن نقوم بتسمية العاصمة الإدارية الجديدة “مينا” على اسم الملك الذي قام بتوحيد القطرين في مصر، وأضافت أن لربما تكون هذه المدينة سبيل إلى توحيد قلوب المصريين.

اسم العاصمة الإدارية الجديدة

في حين أن هناك مجموعة من مدوني موقع التغريدات الصغيرة، قد قاموا بالهجوم على الإخوان مُشير أحد المدونين ويدعى “عبد الرحمن محمد”، أن إجراء تسمية العاصمة الإدارية الجديدة هذا لا يعجب الإخوان و مُشجعيهم، و لكننا سنقوم بتسميتها لنَكيدهم” على حد قوله على موقع التدوينات القصيرة.

ونشر حساب البرنسيس على موقع التدوينات القصيرة، اسم “مدينة مستقبل مصر” كاسم للعاصمة الإدارية الجديدة، وقام حساب “نبيه شعبان” على موقع التدوينات الصغيرة بنشر اسم زهرة المدائن كأحد الاقتراحات التي تم نشرها كاسِم للعاصمة الإدارية الجديدة.

كان هذا خلال اليومين الماضيين، والتي ارتفع خلالها هاشتاج اسم العاصمة الإدارية الجديدة إلى عشرات الآلاف، وذلك على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حيث قام الكثير من رواد موقع التدوينات الصغيرة باقتراح العديد من الأسامي للعاصمة الإدارية الجديدة من خلال هذا الهاشتاج.

بعض صور ما نشره رواد موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” كاقتراحات لاسم العاصمة الإدارية الجديدة:

اسم العاصمة الإدارية الجديدة

اسم العاصمة الإدارية الجديدة

اقرأ أيضا:

  1. ضرائب الممتلكات في الفترة من يوليو 2016 و حتي أبريل 2017 ترتفع إلى  24.7 مليار دولار وفقا لمؤشرات جهاز الإحصاء.