مجهول يلقى المولوتوف على مدرسة بنات فى أسيوط ويحرق بعضهن
مولوتوف

ورد أنه قد وقعت حادثة بشعة خلال اليوم على إحدى مدارس البنات في محافظة أسيوط، حيث ورد أنه قد أقدم شخص مجهول على إلقاء زجاجة مولوتوف في ساعات الدراسة على طالبات موجودين داخل فصله في مدرسة، وقد أكدت التحريات على أن الشخص المجهول قد قام بإلقاء المولوتوف على الفتيات أثناء تواجدهم بالفصل داخل مدرسة “ديروط الثانوية التجارية المشتركة”، مما ترتب علي ذلك إصابة إحداهن بحروق.

على الفور تم نقل الفتاة المصابة في ذراعها إلى أقرب مستشفى من أجل أن تتلقى العلاج اللازم لها، كما ورد أنه قد تلقى اللواء جمال شكر، والذي يعمل في منصب مدير أمن أسيوط، ببلاغ رسمي من قبل مأمور مركز شرطة ديروط، مفاده أنه قد ورد إليه اليوم الاربعاء بلاغ من قبل مدير إدارة أسيوط التعليمية، وكان مفاد البلاغ أن هناك شخص مجهول قد دخل المدرسة وقام بإلقاء زجاجة تحتوي على المولوتوف على أحد فصول مدرسة ديروط الثانوية التجارية وقد نتج عن هذه الواقعة إصابة إحدى الطالبات بمادة المولوتوف.

وعلى هذا قامت الجهات الأمنية بالانتقال على الفور وبرفقته سيارة الإسعاف إلى مدرسة “ديروط الثانوية التجارية المشتركة”، والفحص والمعاينة وإجراء التحريات اللازمة تبين أن السبب وراء هذا الحادث رجل يدعى “ع.ي. م” ويعمل “فلاح “، وقد قام بإلقاء زجاجة مولوتوف اليوم على الطالبات أثناء وجودهن داخل المدرسة ما ترتب علي هذا اشتعال حريق فيها.

من جهة أخرى، تبين أنه قد أسفرت هذه الحادثة على إصابة الطالبة التي تدعي “م. ج. ل”، حيث جاءت إصابتها بحروق في الذراع، وقد قامت الإسعاف بنقلها إلى المستشفى المركزى حتى تتمكن من تلقي العلاج اللازم، ويتم حاليا استكمال باقي الإجراءات من أجل الوقوع على الدوافع والأسباب التي وقعت بشأنها هذه الحادث، وما السبب وراء هذا الفلاح وإقدامه على حرق الطالبات.

اقرأ ايضًا.. عميد شرطة ينقذ شرف فتاة من الضياع قبل زفافها بأسبوع