بعد تأهل مصر إلى مونديال روسيا.. داعش يعلن عن وجهته الإرهابية القادمة
داعش

لم تمر عدة أيام على فرحة المصريين بتأهل الفريق الوطني “منتخب مصر” لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018، حتى بدأ تنظيم داعش الإرهابي فى تسديد عدة عناصر إرهابية إلى أمنة و ارتكازات أمنية تابعة للشرطة بالإضافة إلى عدد من الأماكن الحيوية الأخرى التابعة إلى مدينة العريش.

وردت بعض التصريحات المتوعدة مؤخرًا من خلال تنظيم داعش الإرهابي، حيث توعد التنظيم مونديال روسيا والذي تقرر أن يقام فيه منافسات كأس العالم في العام المقبل، وذلك عن طريق نشر عدد من الصور التي تقشعر لها الأبدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون بذلك قد أعلن تنظيم داعش في رسالة واضحة للجميع كتهديد مباشر للبلد المنظم لهذا المونديال.

خرجت بعض الأنباء على صفحات صحيفة “ميرور” البريطانية بخصوص هذا الصدد، حيث أعلنت الصحيفة أنه بالنسبة إلى تنظيم “داعش” الإرهابى قد قام بإصدار وعيدًا مخيفًا إلى كافة الدول المشاركة في هذا المونديال والذي على رأسها الدولة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم والتي من المقرر أن يتم إقامتها في العام المقبل فى دولة روسيا.

وعن رسالة التهديد التي بثها تنظيم داعش الإرهابي ورد أن التنظيم قد بث صورة تحمل بداخلها شكل أحد مقاتلي التنظيم الإرهابي حيث كان هذا الشخص يحمل سلاحا ويقف فى الصورة بجوار شعار كأس العالم لتصبح هذه الصورة التي قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تهديد واضحة ومباشرة إلى دولة روسيا.

كما ورد أن الصورة احتوت على شكل قنبلة عليها شعار التنظيم وتوجد داخل ساحة فولجوجراد أرينا والتي توجد في استاد كرة قدم بروسيا،وقد جاء فى التصريحات إن التنظيم الإرهابي يستهدف مصر بشكل خاص لو ظهرت هذه التصريحات كحقيقة في هذا المونديال.

من جانب آخر، ورد أن جمهورية مصر العربية قد تمكنت من الوصول إلى هذا المونديال والمشاركة فى التصفيات النهائية لكأس العالم بروسيا بعد أن غابت عنها منذ 28 عام، وتأتي هذه التصريحات لتصيب فريق الفراعنة بالإحباط بعد الحماس الذي كان يغلف اللاعبين من المنتخب والمشاركين في المونديال بعد أن بث تنظيم داعش الإرهابي تهديده المباشر.

اقرأ ايضًا.. بالفيديو.. الجيش يكشف عن عملية جديدة لتصفية عناصر إرهابية فى سيناء