القيادة العامة للقوات المسلحة تنشر بيان رسمي إلى الشعب المصري بكافة طوائفه
بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة

ورد أن القوات المسلحة، قد أعلنت عن بيان رسمي خلال اليوم السبت وقامت بتوجيه هذا البيان إلى الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه، حيث ورد أن القوات المسلحة تهيب في بيانها الرسمي جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكافة صوره أن لا يقوموا بنشر أي معلومات خاصة بالعمليات العسكرية التي تخص الحرب الحالية مع الإرهاب سواء كانت هذه المعلومات تخص العمليات التي تجري داخل الجمهورية أو خارجها.

وعن نص البيان الصادر من القوات المسلحة ورد أن هذا البيان قد بدأ بـ: “بيان من القيــادة العامـة للقــوات المسلحــة”، وعن تفاصيل البيان جاء:

“نهيب بالسادة والسيدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر أي معلومات تخص حربنا مع الإرهاب سواء داخل الجمهورية أو خارجها”.

وقد أكمل البيان تحذيراته قائلاً: “عدم نشر أي بيانات تخص المعدات أو الأفراد، وننوه على الجميع عدم التسابق لنشر أي أحداث جارية تحدث على أرض المعركة”.

وقد كشفت القوات المسلحة عن السبب وراء ذلك البيان قائلة: “فهناك من يقوم بالتقاط أحرفكم للنيل من أبنائكم”، وقد انتهى نص البيان قائلاً: “وفقكم الله، القيـادة العامـة القــوات المسلحــة”.

جدير بالذكر أنه قد وقع مساء أمس تحد جديد لقوات الشرطة المصرية حيث وردت بعض الأنباء عن وجود بعض العناصر الإرهابية مختبئة فى الواحات البحرية، وعلى الفور قد قامت قوات الأمن باتخاذ عدتها وانطلقت حملة من أجل الكشف عن هذه العناصر، فى إطار حملة القوات المسلحة وعناصر الشرطة من أجل تطهير البلاد من جميع هذه العناصر الإرهابية.

ورد أنه عند وصول عناصر القوات إلى مقر اختباء العناصر الإرهابية في منطقة الواحات شعروا بهم وعلى هذا بدأوا فى إطلاق الأعيرة النارية والقذائف تجاههم مما نتج عن هذا الحادث سقوط عدد كبير من الشهداء من قوات الأمن بالإضافة إلى سقوط عدد آخر من العناصر الإرهابية، وما زالت قوات الشرطة تبحث فى أرجاء المنطقة عن وجود عناصر إرهابية أخرى بالمكان.

اقرأ ايضًا.. “حركة حسم” تعلن عن مسؤوليتها عن حادث الواحات الإرهابي