بالفيديو.. لقطات من “معركة الواحات” يعرضها التليفزيون المصري
لقطات من معركة الواحات يعرضها التليفزيون المصري

بعد حادث الواحات الأليم، قام التليفزيون المصري، اليوم السبت، بعرض عدد من اللقطات الحية والتي تم التقاطها من داخل موقع اشتباكات معركة الواحات والتي قد وقعت يوم أمس الجمعة بعد أن وردت بعض الأنباء إلى قوات الأمن بأن هناك عناصر إرهابية إجرامية تختبئ فى أحد الأوكار هناك.

جاء فى التصريحات الصباحية التي كشفها التلفزيون المصري وقام بعرضها الموفد الخاص من التليفزيون المصري، مصطفى عبدالفتاح، إنه بالنسبة إلى الطريق السريع فى الوقت الحالي فى الواحات وتحديدًا عند نقطة الكيلو 135، أنه توجد حالة استنفار أمني مكثفة من قبل قوات الأمن.

كما ورد فى التصريحات أنه توافدت العديد من سيارات الإسعاف فى الفترة الأخيرة إلى محيط الواقعة، حيث وصل عددها حتى الآن إلى أكثر من 24 سيارة، وهو الامر الذي يدل على مدى خطورة الواقعة ومدى ضخامة حجم هذه العملية والتي يعمل عليها حتى الساعة الراهنة قوات الأمن المصري داخل الصحراء.

مازالت عمليات التمشيط فى أرجاء المنطقة محل الحادث مستمرة حتى الآن من أجل أن يتم الوصول إلى باقي العناصر الإرهابية والتي قد نفذت عملية يوم أمس بالوحدات واستهدفت قوات الشرطة وتبادلت معهم إطلاق النيران وأدت إلى سقوط العديدين منهم.

وقد جاء فى تصريحات الموفد الخاص من التليفزيون المصري، أنه بالنسبة إلى خط السير في الوقت الحالي والخاص بطريق الواحات يعمل حاليا منذ أن حل التليفزيون المصري إلى محيط المكان بكل سهولة ويسر وتستمر فيه حركة المرور بشكل بسيط في ظل انتشار أمني مكثف على الطريق من أجل سلامة المواطنين.

جدير بالذكر أن رؤساء دول العالم العربي والاجنبي ونجوم الفن والرياضة والشخصيات الهامة قد عملت في الساعات الأخيرة على تقديم التعازي إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأسر الشهداء بالإضافة إلى الجيش المصري وقوات الأمن والشرطة ، كما وقفت أغلب الجامعات والكليات اليوم دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث الواحات.

اقرأ ايضًا.. القيادة العامة للقوات المسلحة تنشر بيان رسمي إلى الشعب المصري بكافة طوائفه