أول رد رسمي على حادث الواحات الإرهابي من “أبو تريكة”
أبو تريكة

حالة من الحزن الشديدة سادت على الدولة المصرية بعد حادث الواحات يوم أمس وراح ضحيته عدد كبير من رجال الشرطة البواسل وقوات الأمن بالإضافة إلى وقوع العديد من الإصابات، وذلك بعد أن أطلق عدد من العناصر الإرهابية النيران علي القوة الامنية المكلفة باقتحام الوكر الإرهابي والذي يضم عدد كبير من العناصر الإرهابية.

ورد أن الحادث الإرهابي الذي وقع فى الواحات بالقرب من محافظة الجيزة وتحديدًا فى الكيلو 135 بالواحات، قد خلف عنه سقوط عدد كبير من قوات الشرطة بالإضافة إلى العناصر الإرهابية ومنذ وقوع هذا الحادث تجري القوات المسلحة عملية تمشيط موسعة فى المناطق المحيطة بالحادث وسط تكثيف تواجد من قبل قوات الأمن فى المكان من أجل القضاء على العناصر الإرهابية الخطيرة.

وعلى هذا قام العديد من رؤساء الدول العربية والأجنبية منها والوزراء والشخصيات العامة بالتعليق على هذا الحادث كما قاموا بتقديم التعازي الحارة إلى المصريين واسر الضحايا بالإضافة إلى رئيس البلاد عبد الفتاح السيسي، ومن ضمن هذه التعليقات ورد تعليق لاعب كرة القدم السابق والأشهر في تاريخ الكرة المصرية محمد أبوتريكة، حيث قام بالتعليق على حادث الواحات الإرهابي.

قدم لاعب منتخب مصر السابق ونجم النادي الأهلي المميز في الفترة الماضية، محمد أبو تريكة، خالص تعازيه الحارة إلى جميع شهداء الوطن المصري والذين راحوا ضحية هذا الحادث المأساوي والذي وقع فى الواحات.

أكد أبو تريكة في تصريحاته على أنه على بالرغم من بعده الآن عن جمهورية مصر العربية وعدم تمكنه من زيارة بلده والتمتع بها إلا أنه دائمًا تسكن بلاده فى جميع جوارحه ومشاعره وأنها لم تفارق تفاصيل الدولة المصرية بكافة جوانبها.

وأضاف لاعب كرة القدم المخضرم، محمد أبو تريكة، فى آخر تدويناته والتي قد نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تو يتر من أجل أن يقوم بتقديم واجب العزاء  فى ضحايا هذا الحادث الإرهابي: “رحم الله من استشهدوا في سبيل رفعة الوطن والدفاع عنه”، وأكمل أبو تريكة قائلاً: “وغفر الله لهم وأسكنهم فسيح جناته”، وختم نجم الساحرة المستديرة تصريحاته قائلاً: “نعم بعيد عن الوطن ولكن كل جوارحي ومشاعري لا تفارقه”.

اقرأ ايضًا.. مصادر أمنية تعلن عن أسم منفذ هجوم الواحات الإرهابي

أو تفاصيل جديدة بخصوص مأمورية الواحات يعلن عنها مصدر أمني