تعرف علي أسباب توقف أحمد موسى عن العمل من قبل نقابة الإعلاميين
قرارات قوية ضد المذيع " أحمد موسي" بعد أذاعته تسجيل مجهول المصدر لقوات الامن

أكد وكيل نقابة الإعلاميين، طارق سعدة، أنه سوف يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن قرار بوقف الإعلامي أحمد موسي عن العمل، وذلك بسبب ما قدمة في البرنامج في حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابي، وسوف يتم أخذ ذلك في الاعتبار خلال الاجتماع الذي سيعقد ظهر اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجارى.

وخلال حلقة امس برنامج علي مسئوليتي المذاع علي قناة صدى البلد، مقدم البرنامج أحمد موسى أن ما بثه في البرنامج يعتبر خرافات وتجاوزات.

وأشار طارق سعدة، أن ما يقدمه أحمد موسى، هو تحريف لأبسط قواعد المهنة الإعلامية، وأنه يسير في الاتجاه الغلط الذي يؤدي إلى تشعل الفتنة بين المصريين ببعضهم البعض وهدم الدولة

مؤكدا ايضا  “من سمح لأحمد موسى بهذه التجاوزات والهرتلة الإعلامية والخرافات التى تشعل نار الفتنة بين المصريين في المجتمع المصرى والعربى؟.

وأضاف “طارق سعدة” خلال تصريحاته، أن ما فعله أحمد موسى يسير يؤدى إلى هدم الدولة المصرية وإشعال الفتنة بين المصريين لا البناء، واكد ان ما فعلة اليوم خلال برنامجه المذاع علي قناة صدى البلد يؤكد انه لا يعرف أساسيات العمل المهني والإعلامي ولا يعرف دوره الإعلامي الجيد.

وأضاف طارق سعدة ان احمد موسي قدمة في البرنامج الخاص بة شخصية وهمية، مؤكدا أنه لم يفعل بأبسط حقوق الإعلام وهي تحري الصدق وإيجاد المصادر الصحيحة خصوصا في القضايا المهمة التي تشغل الرأي العام واتهم الأمن القومي، وما فعله أحمد موسى تواتي بشخصية وهمية سوف يعرضه إلى عدم ممارسة برامج الهواء، وهذا الموقف يسحب منه الثقة في تقدم برامج الهواء المباشر، مؤكدا أنه مهما فعل الأغبياء والحمقى ستظل الثقة في الجيش والشرطة المصرية، بعيدا عن الشخصيات الوهمية التي تشعل الفتنة بين المصريين وتشكك في الجيش والشرطة.

دعاء حمدى الكنيسى، مجلس نقابة الإعلاميين، لاجتماع طارئ، وذلك لمناقشة التجاوزات والخروقات التي حدثت خلال برنامج الإعلامي أحمد موسى فى حلقته أمس بشأن حادث الواحات الإرهابى.

و سوف  يتخذ مجلس النقابة قرارا بإيقاف الإعلامى أحمد موسى عن العمل، وعدم البث المباشر لأن الثقة بيه أصبحت منعدمة لعدم صدق مصادرة واشغال الرأي العام في قضايا تهم الوطن.