“إبراهيم خليف” نقطة دم من الشهداء بالإخوان الكلاب اللي في السجون
إبراهيم يحيى خليف

تابع موقع مصر 365 إدانة عضو مجلس النواب النائب “إبراهيم يحيى خليف” لحادث الواحات الإرهابي الذي وقع في عمق الصحراء وبالتحديد في الكيلو مائة وخمسة وثلاثين في طريق الواحات، وأسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة وإصابة أخرين.

كما أضاف النائب “إبراهيم يحيى خليف” قائلاً “لابد من وجود محاكمات عسكرية لمرتكبي الأعمال الإرهابية” واستأنف حديثه قائلا “أعدموا اللي في السجون”.

وأوضح النائب “إبراهيم يحيى خليف” أن “مجلس النواب المصري” لابد أن يقوم باتخاذ العديد من الإجراءات التي تتم وبشكل عاجل خلال الأيام القليلة القادمة من أجل القضاء على جميع العناصر الإرهابية.

كما أوضح “إبراهيم يحيى خليف” قائلا “نقطة دم من الشهداء بالإخوان الكلاب اللي في السجون”، كما أدن أيضا عدد كبير من الأحزاب السياسية المصرية “حادث الواحات الإرهابي” الذي وقع مساء أمس الجمعة الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري في منطقة الواحات، وأكدت عدد من الأحزاب السياسية أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تتم في الدولة المصرية تكون مثل هذه الأعمال مدعومة من قبل أجهزة مخابراتية ودول، بهدف النيل من “الروح المعنوية” للوحدة والترابط بين جميع العناصر المصرية.

أعرب “حزب المصريين الأحرار” الذي يترأسه “عصام خليل” أن شهداء “رجال الشرطة المصرية” عن حزنه العميق ونعى الشهداء وأوضح الدكتور “عصام خليل قائلا “ننعي رجال الشرطة الأبطال، ونوجه تحية للشهداء الذين في دار الحق، لن ننساهم أبداً، هم ورجال الجيش الأوفياء والأبطال الذين يحموننا”.

وأكد رئيس “حزب المصريين الأحرار” أن هذه الأعمال المتطرفة الإرهابية تنفذ ن قبل جماعات ممولة ومدعومة من “أجهزة مخابراتية” ودول للعمل على النيل ومن الروح المعنوية لوحدة المصريين، وأكد أن “الأعمال الإرهابية” تستهدف إفساد افراح المصريين وخصوصا أن الدولة على مشارف حدثين هامين وهما افتتاح رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي ل”مدينة العلمين الجديدة” وافتتاح “المنتدى الدولي للشباب”.

وأكد الدكتور “عصام خليل” أن المصريين على وعي تام بالدرس، وأشار قائلا “نتذكر ما قاله الإرهابي محمد البلتاجي في بؤرة رابعة، أن الوقت الذي يتنازل فيه أو يترك عبدالفتاح السيسي الحكم تتوقف الأعمال الإرهابية، وما يعني وجود بعض الدول التي تريد مصر بدون الرئيس عبدالفتاح السيسي” نقول لهم إن الجميع واحد، ونقف بروح معنوية مرتفعة، ولن تفتت، وللتضحيات والصمود رجال يقدمونه”.

أقرا المزيد “حادث الواحات” يطرح العديد من التساؤلات عن تسريب مكالمات القوات الأمنية