“عمرو أديب” يكشف عن حكاية “السيريال نمبر” فى حادثة الواحات البحرية والمفاجأت المنتظرة
سيريال نمبر

بعد حادث الواحات البحرية الإرهابي والذي قد هز جميع أرجاء مصر وكافة المصريين، تسعى الجهات المسؤولة فى البلاد إلى البحث عن حقيقة ما حدث فى هذا الحادث وكشف المستور والمتسبب فى هذه الواقعة التي راح ضحيتها عدد كبير من أبناء الوطن الأبرياء من قوات الأمن.

يزداد فى الفترة الحالية الإهتمام بحادث الواحات البحرية من قبل الجانب الإعلامي والأمني خاصة مع محاولة الجميع كشف الحقائق والتفاصيل التي قد جرت بالفعل على أرض الواقع حول هذه الواقعة الإجرامية، كما أنه قد تم طرح العديد من التساؤلات التي يبحث الجميع عن إجابتها، وفي هذا الصدد خرجت تصريحات الإعلامي الشهير عمرو أديب مؤخرًا، كاشفة عن بعض من المعلومة الهامة والتي تعد خطيرة فى فحواها ومتعلقة بالسيريال نمبر والذي يخص الأسلحة المستخدمة خلال هذه الحادثة.

حيث أكد الإعلامي عمرو أديب أنه فى حالة معرفة السيريال نمبر الخاص بهذه الأسلحة والتي قد تم استخدامها فعليًا من قبل الإرهابيين سوف يتم انكشاف العديد من الأمور الهامة للجهات المسؤولة والمصريين، حيث أضاف أديب أنه من المفترض أن يتم معرفة الجهة التي قد تم جلب منها تلك الأسلحة حتي يتم معرفة تفاصيل السيريال نمبر.

وتأتي تصريحات عمرو أديب فى الوقت الذي لم يتم القبض فيه على أي من العناصر الإرهابية حتى يتم الكشف عن هذه التفاصيل لتوضيح تفاصيل هذه الجريمة.

من جانب أخر، قد تم التوضيح فى سياق سابق أنه بالنسبة إلى المعلومات التي قد سبق وقد وردت إلى وزارة الداخلية والتي بناءًا عليها قبل تم التخطيط لهذه الهجمة والتحرك لمواجهة هذه الخلية الإرهابية فى الواحات، حيث أكدت هذه المعلومات أن هناك معسكر تدريبي يوجد فى تلك المنطقة يحتوي على عناصر إرهابية ويتم تمويله من قبل بعض المؤسسات الدولية من أجل تنفيذ بعض الأهداف المضرة بمصر.

اقرأ ايضًا.. الكشف عن تصريحات الضباط الناجون من حادثة الواحات أمام نيابة أمن الدولة العليا

أو “وزارة الداخلية” تصدر بيان رسمي هام بعد نشر فيديو تسريبات حادث الواحات

أو الطب الشرعي يكشف عن السبب الحقيقي وراء استشهاد ضباط حادث الواحات