السبب وراء قيام أحمد موسى بإذاعة تسجيل الواحات يكشفه لأول مرة
"أحمد موسي" يتسبب فى أزمة جديدة جديدة بين الكنيسى ومكرم محمد أحمد

قام الإعلامي المصري “أحمد موسى” خلال مجموعة من التصريحات التي نشرها مؤخرا، بتوضيح السبب الذي دفعه إلى القيام بإذاعة الفيديو الذي زعم أنه يتعلق بقضية الواحات، وذلك خلال البرنامج التلفزيوني “على مسؤوليتي” الذي يقوم بتقديمه على القناة الفضائية “صدى البلد”، وجاء هذا خلال تقديمه لحلقة يوم السبت الماضي أي بعد الواقعة بيوم واحد.

وأضاف أحمد موسى خلال التصريحات التي أعلنها أثناء تقديمه لبَرنامجه المذاع على قناة صدى البلد، وذلك فيما يتعلق بالفيديو الذي قام بنشره خلال وقت الحلقة، والذي قام بالإعلان أن الأقوال التي يحملها الفيديو تنسب إلى مجموعة من الجنود، أن مساندة البلاد في الحرب التي تخوضها حاليا ضد الإرهاب هو الهدف الوحيد الذي دفعه إلى القيام بنشر هذا الفيديو.

هذا وأضاف خلال التصريحات أن الهدف الذي تم الإعلان عنه كان هدفه الوحيد من الخطوة التي قام باتخاذها، هذا بجانب ضرورة الإعلان أمام العالم والرأي العام عن الخطورة الكبيرة التي تتعرض لها الشرطة المصرية وأجهزة الأمن خلال قيامها بتأدية واجبها الوطني.

جاء هذا خلال التصريحات التي قام بها أحمد موسى بخصوص الفيديو الأخير الذي قام باذاعته خلال برنامجه التلفزيوني الذي يقوم بتقديمه على القناة الفضائية “صدى البلد” والذي يحمل مجموعة من الأقوال التي زعم أحمد موسى أنها لأحد الجنود المصريين و تتعلق بحادثة أرض الواحات.

وقد وقعت تلك الحادثة في يوم الجمعة الماضية في أرض الواحات، حيث قامت قوات الأمن بإعداد مأمورية على وجه السرعة للهجوم على خلية إرهابية في تلك المنطقة، وذلك بعد وصول مجموعة من المعلومات التي تشير إلى إعداد تلك الخلية لعَملية غاية في الخطورة.

وقد اتجهت قوات الأمن بالفعل إلى تلك المنطقة للقيام بتنفيذ المأمورية، إلا أن العناصر المسلحة بدأت في إطلاق النيران فور شعورها بوجود العناصر الأمنية، واستمرت الاشتباكات بين القوات المسلحة وبين العناصر الأمنية والتي نتجت عن استشهاد عدد كبير من رجال الشرطة وإصابة الكثير أيضا.

اقرأ أيضا:

  1. السبب وراء ضرورة إسراع القوات الأمنية في الهجوم على العناصر الإرهابية في منطقة الواحات في سرية تامة.