مصادر أمنية.. هجوم اليوم هو الـ 4 على نفس الخلية الإرهابية وجهات سيادية والقوات المسلحة تتدخل
قوات الجيش

تستمر المصادر الأمنية في كشف آخر المستجدات في حادث اليوم الذي وقع فى محافظة الوادي الجديد، حيث ورد أنه قد توقفت الاشتباكات بين العناصر المسلحة وقوات الأمن منذ قليل وقد أسفر عن هذا الحادث عدد من القتلى والمصابين من العناصر الإرهابية والذين قد تم نقل جثثهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

ورد أن عملية اليوم شهدت إشتباكات عنيفة بين كلاً من العناصر الإرهابية والقوات المسلحة، حيث صرحت إحدى المواقع الإخبارية منذ قليل أن هناك  مصدر أمني قد كشف لها اليوم أن تلك الهجمة القوية قد كانت بسبب أن هذه الخلية الإرهابية قد سبق وأن قامت العناصر الأمنية لاستهدافها 4 مرات سابقة، وذلك من خلال قيام قوات الأمن بالعمل على تمشيط  محيط المنطقة والعمل على مسح كامل لها.

كما كشف المصدر أنه من خلال عملية اليوم قد تم تدمير سيارتين دفع رباعي تابعين إلى العناصر الإرهابية، كما تم العثور أثناء الحملة التفتيشية على بقايا وسائل إعاشة كانت تابعة للعناصر الإرهابية.

وقد جاء في تصريحات المصادر الأمنية، أنه قد تدخل في هجوم اليوم جهات سيادية حيث شاركات مع عدد من قوات الشرطة مؤخرًا في تجميع المعلومات عن هذه الخلية الإرهابية، كما أنها ساعدت في عمل التمشيط في محيط المكان، كما أنه من جانب أخر قد ورد أن القوات المسلحة قد ساعدت اليوم في تنفيذ تلك الهجمة والتي قد تم استهدف الخلية الإرهابية فيها.

جدير بالذكر أنه بالنسبة إلى المعلومات التي قد تم تجميعها، قد جاء أن في تلك المنطقة يوجود بعض العناصر الإرهابية والذين ينتمون إلى العناصر التي تسببت في حادثة الجمعة الماضية الذي وقع في الواحات.

كما أكدت هذه المصادر الأمنية على أن تلك الخلية قد كانت تستقر في أحد مزارع الاستصلاح الزراعي في الفترة الأخيرة، حيث تواجدت في منطقة تسمى تبت السهم، وأنهم كانوا يستجلبون العناصر الإرهابية إليها ويقومون بتدريبها كما أنهم كانوا يتخذوها مأوى لهم.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. “أمن الجيزة” يعلن عن رفع حالة الاستنفار القصوى ومصدر أمني يكشف تفاصيل أخر المستجدات

أو اشتباكات عنيفة بين العناصر الإرهابية وقوات الأمن واحة الخارجة – أسيوط

أو اشتعال الأوضاع الأمنية فى طريق “الخارجة – أسيوط” لمطاردة الإرهابيين و الدفع بـ20 سيارة إسعاف