عاجل.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل الأحداث الأخيرة على الحدود الغربية
المتحدث العسكري

خرجت بعض التصريحات منذ قليل من قبل العقيد تامر الرفاعي، أركان حرب والذي يعمل فى منصب المتحدث العسكري، من خلال كشفه فى بيان عاجل قد قام بنشره اليوم الجمعة بشأن عملية تأمين حدود الدولة المصرية التي تهدف لها قوات الأمن والداخلية على جميع الجهات الاستراتيجية للبلاد.

ورد أن المتحدث العسكرى قد كتب من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي، وتحديًا على موقع الصفحة الرسمية “فيس بوك”، نتيجة الاشتباكات التى وقعت خلال اليوم الجمعة فى محافظة الوادى الجديد الواحات.

وعن تفاصيل البيان الهام الذي قد كشف عنها المتحدث العسكري بشأن الحدود الغربية، أنه قد أكد فى تصريحاته أنه بالنسبة إلى قوات المنطقة الغربية قد قامت اليوم عن طريق التعاون مع قوات حرس الحدود بالكشف عن وجود قارب كان يختبأ فيه 280 ألف قرص مخدر، كما ورد أنه قد تم ضبط ايضًا خلال الحملات الأمنية سيارة نقل حيث ورد أنها قد كانت محملة بالسجائر المهربة.

أكد العقيد تامر الرفاعى على أنه قد تمكنت القوات الأمنية من إحباط محاولة هروب غير شرعي، حيث تم القبض على 43 فرداً من جنسيات مختلفة متلبسين بمحاولة الهروب من البلاد، حيث كانوا يسعون إلى الخروج فى هجرة غير شرعية.

وعلى هذا قد جاء فى تصريحات العقيد “الرفاعي”، والذى قد كشف عنها عبر الصفحة الرسمية أنه بالنسبة إلى قوات المنطقة العسكرية مازالت مستمرة في أداء مهامها والبحث عن العناصر الإرهابية وتأمين الحدود المصرية ضد أي أعمال إرهابية غير شرعية أو أي محاولة من شأنها تخريب البلاد.

اقرأ ايضًا.. مصادر أمنية.. هجوم اليوم هو الـ 4 على نفس الخلية الإرهابية وجهات سيادية والقوات المسلحة تتدخل

أو عاجل.. “أمن الجيزة” يعلن عن رفع حالة الاستنفار القصوى ومصدر أمني يكشف تفاصيل أخر المستجدات

أو اشتباكات عنيفة بين العناصر الإرهابية وقوات الأمن واحة الخارجة – أسيوط

أو اشتعال الأوضاع الأمنية فى طريق “الخارجة – أسيوط” لمطاردة الإرهابيين و الدفع بـ20 سيارة إسعاف