تعرف علي سبب قص شعر اعلامية مشهورة علي الهواء
منال الاغا

شهد برنامج “سمك لبن تمر هندي”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الخميس، حدث تاريخ ومن نوع خاص، لم يشهده الإعلام المصري من قبل، حيث قامت الإعلامية منال أغا، بقص شعرها علي الهواء مباشرة، تضامنا منها علي أرواح الشهداء بسبب حادث الواحات الإرهابى، الذى راح إثارة الكثير من أرواح الضباط والعساكر المصريين الاحرار الذين استماتوا مدافعين عن كل شبر في أرض مصر، ليخلصها من الإرهاب.

حيث قالت الاعلامية منال الأغا خلال البرنامج الخاص بة سمك لبن تمر هندى، في الصعيد الست المصرية تقص شعرها لحد ما تاخد تراها ، وانا زى اي ست مصرية صعيدية هقص شعري لحد ما ناخد تاري الضباط المصرين الذين ماتوا في حادث الواحات علي ايدى الارهابين.

وقالت منال الأغا ايضا خلال حديثها في برنامجها سمك لبن تمر هندى المذاع علي قناة الحدث اليوم ان رجالتك ي مصر رجالة وأعربت أيضا عن ستات مصر انهم رجالة واقفين في ظهر وكتف الرجالة المصرية لحين أخذ الثأر.

وقالت “أغا” مقدمة البرنامج، إنها فعلت مثل اي ست صعيدية مصرية تريد ان تاخذ بثار، فإنها تقوم  بحلق شعرها حتى الثأر لمن يقتل لها.

وطالبت الإعلامية منال الأغا، أن يتخذوا كل الإجراءات اللازمة ليعرفوا من شارك لهذا العمل الإرهابي الذي أودى بأرواح الشهداء، وطالبت بمحاكمات عسكرية فورية لأخذ الثأر لكل من دبر وشارك وخطط في هذا العمل الإرهابي وكل ما طالت يده بدم الشهداء.

حيث آخر المواضعات التي حدثت بين الداخلية والعناصر الإرهابية للقبض عليهم كانت يوم الجمعة الماضية عند الكيلو 135 طريق الواحات في الجيزة، التي ادت الى استشهاد 15 من رجال الشرطة، مقتل 15 ارهابيا.

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا عن ضبط 13 إرهابيا فى الواحات بالوادي الجديد. واكد البيان ان هذا نابع من مجهود الوزارة لملاحقة العناصر الإرهابية التي من شأنها حدوث الشغب وقتل الابرياء من الضباط والعساكر المصريين الذين يحمون الارض والعرض والذين يسعون بأقصى جهودهم  لشن الحرب وزعزعة الاستقرار بالبلاد.

وصرحت أنه على مدار الأيام الماضية تم تنشيط المصادر ودفعهم للحصول على المعلومات حول وجود عناصر إرهابية مشتبه فيها وخصوصا التي لهم صلة بحادث الواحات الإرهابي.