السكك الحديدية تعلن عن مفاجأة غير متوقعة لجمهور الأهلي
السكك الحديدية

أعلنت هيئة السكك الحديدية اليوم عن قرارها الجديد الخاص بتشغيل أربع قطارات متوجهة إلى مدينة برج العرب الجديدة من القاهرة والعكس، ويأتي هذا الإجراء لإمكانية نقل مشجعي كرة القدم لحضور مباراة الدور النهائي التابعة للبطولة الأفريقية.

حيث من المقرر أن تقوم تلك المباراة على أرض ملعب ستاد برج العرب، والذي يقع في مدينة برج العرب الجديدة، ومن المقرر أن تقوم المباراة في الغد بين فريق الوداد المغربي وبين الأهلى.

وأعلن “سيد سالم” رئيس هيئة السكك الحديدية خلال مجموعة من التصريحات، أن قرار هيئة السكك الحديدية قد شمل ذهاب قطارين خلال رحلة الذهاب إلى مدينة برج العرب من القاهرة و قطارين لرحلة العودة من برج العرب غلى القاهرة، هذا بجانب قطار خامس للذهاب إلى القاهرة من الإسكندرية.

ومن المقرر أن يكون موعد الذهاب في تمام الساعة 9:30 والساعة 10:30 صباحا، وذلك بالنسبة للقطارات التي ستغادر القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة، وسوف يسمح خط سير تلك القطارات بالمرور بالمحطات الأتية على الترتيب ” طنطا ومن ثم دمنهور ومن ثم محرم بك ومن ثم كنج مريوط ومن ثم محطة 25 يناير ومن ثم برج العرب”.

وعلى الجانب الآخر هناك قطارات العودة والتي من المقرر أن تبدأ حركتها من محطة 25 يناير والتي تقع في مدينة برج العرب، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، بينما يتحرك القطار الآخر في تمام الساعة الحادية عشرة مساء من محطة الإسكندرية، وستكون القطارات متجهة إلى القاهرة بعد الانتهاء من المباراة، وستمر بنفس المحطات التي مرت بها خلال رحلة الذهاب.

كما واضاف رئيس الهيئة خلال التصريحات التي قام بها، أن سعر التذكرة الواحدة يصل إلى 30 جنيه، وهي أسعار موحدة بالنسبة لرحلة الذهاب والعودة، كما وأضاف أيضا في نهاية التصريحات التي قام بها أن هيئة السكك الحديدية قد قامت بالإعلان عن تلك المفاجأة حتى ترفع الروح المعنوية لدى المشجعين، وأيضا كي تسهل لهم عملية حضور المباراة بكل سهولة ويسر تشجيعا من هيئة السكك الحديدية.

اقرأ أيضا:

  1. السبب وراء توقف البطاقة التموينية عن صرف السلع الغذائية.