“الوحش” يدعو الى اغتصاب البنات كما يصبح واجب وطني وقومي في هذه الحالة “فيديو”
نبيه الوحش

في الفترة الحالية يعاني المجتمع المصري من بعض المشاكل الأخلاقية التي ظهرت في الفترة الأخيرة مثل جرائم الخيانة، والجرائم الجنسية بالإضافة إلى تعرض الفتيات للتحرش، وهناك أيضا جرائم الاغتصاب والغريب أن يظهر بعض الشخصيات التي تظهر على الوسائل الإعلامية لتدعو مثل هذه الجرائم التي تؤرق المجتمع المصري والأمن الداخلي في الدولة المصرية.

وتابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها المحامي المصري الشهير “نبيه الوحش” في برنامج “ملفات الوحش” الذي يذاع على قناة فضائية تسمى “الحدث اليوم” حيث  صرح المحامي نبيه الوحش أنه كان على أحد القنوات الفضائية خلال الأسبوع الماضي في نقاش حاد عن تغليظ العقوبات والقوانين للتحريض على الفسق والفجور وممارسة البغاء والدعارة، وأوضح أنه ظهر منه لفظ أثار العديد من الجدل حوله في السوشيال ميديا، حيث أعرب أنه لا يؤكد على التحرش الجنسي ولا بحرض على ممارسة الدعارة لأنه رجل صعيدي المنشأ، والمنبت.

وأعلن قائلا نبيه الوحش “البنت اللي متحفظش نفسها وتدعو الناس إلى معاكستها” حيث أوضح أنه قال “أن البنت اللي تقطع بنطلونها من وراء على مؤخرتها اغتصابها واجب قومي، والتحرش بها واجب وطني، اية اللي يزعل الناس في الموضوع ده؟ وقالبين الدنيا علينا ليه؟ إذا كانت هي بتدعو الناس إلى التحرش بها، وتدعو الناس إلى اغتصابها إحنا مالنا إحنا هي تحافظ على نفسها احنا نحافظ عليها ونحترمها، البنت المحترمة و الست المحترمة اللي ماشية حسب التقاليد والعادات الشرقية الأصيلة المستمدة من الأديان السماوية نرفع ليها القبعة، لأننا عايزين نرجع إلى العادات والتقاليد والأخلاق، وقلنا مائة مرة حماية الأخلاق أهم من حماية الحدود عايزين ثورة أخلاقية”.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الفساد الأخلاقي الذي يواجه المجتمع المصري في الوقت الحالي من البعد عن العادات والتقاليد والأعراف الشرقية والأخلاق التي تدعو إليها الأديان السماوية، وواجب الإعلام توجيه مثل هذه السلوكيات، وأظهرها وانتقادها انتقاد بناء، وليس هناك من يظهر ويدعو إلى مثل هذا الأفعال مثل دعوة نبيه الوحش أن البنت التي تقوم بارتداء بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي، والتحرش بها واجب وطني لابد من إيقاف مثل هذا الدعوات المفسدة المهلكة للمجتمع.

أقرا المزيد “التربية والتعليم” في أول رد فعل رسمي لها ضد “معلم الإيحاءات الجنسية”