واتس آب يضيف ميزة حذف الرسائل الخاطئة
واتس اب

في ظل تقدم التكنولوجيا التي أصبحت منتشرة في عالمنا وجعلت العالم بأكمله قرية صغيرة، يقوم أصحاب التطبيقات العالمية الشهيرة بتحديث التطبيقات الخاصة بهم للتلائم مع التكنولوجيا التي سادت في مجتمعنا.

بالتالي أعلنت شركة فيسبوك العالمية، المالكة لتطبيق واتس آب الشهير في مجال الدردشة المجانية، علي أنها تقوم بإضافة خدمات جديدة مميزة لكافة المستخدمين، والتي من خلالها إمكانية حذف الرسائل المرسلة من قبل المستخدم إلى أي طرف آخر، وأنها ميزة مهمة للاشخاص الذين يعانون من ارسال الرسائل الخاطئة الى الاشخاص الاخرين.

وصرحت ايضا شركة فيسبوك العالمية عن تغير صفحة شروط الاستخدام الخاصة بتطبيق واتس اب، من اجل اضافة الميزة الجديدة، والتي سوف تكون متاحة لكافة المستخدمين خلال الأيام المقبلة، وتشمل هذه الميزة الدردشة الفردية والجماعية، حيث تسمح للمستخدم بحذف الرسائل الخاطئة التي تم إرسالها في غضون سبع دقائق فقط.

وهذة الميزة متاحة لكافة مستخدمي تطبيق الواتس اب، وذلك من خلال تحديث التطبيق القديم والحصول علي التحديث الجديد من نسخة الواتس اب التي تحتوي علي تلك الميزة، وسوف تعمل علي كافة الهواتف سواء اندرويد او ايفون او ويندوز فون، وعند ارسال المستخدم رسالة بشكل خاطئ يقوم بالضغط المطول علي الرسالة ثم تظهر له بعض الخيارات يختار منها “حذف الرسالة” أو “الحذف عند الجميع”.

وصرحت شركة الفيس بوك، المالكة لتطبيق الواتس اب، أنها تخطط في الوقت الحالي، إضافة المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو للدردشة الجماعية، وسوف يطبق تلك الميزة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح في بيان رسمي لشركة فيس بوك، على أنه لا يمكن إضافة أشخاص جديدة علي المكالمة التي تجرى بين شخصين علي تطبيق الواتس اب، بينما  يتيح تطبيق ماسنجر فعل ذلك والذي يساعد على إجراء مكالمات جماعية في نفس التوقيت دون أي مشاكل، وهذه الميزة غير متوفرة علي تطبيق الواتس آب الذي يعتبر من التطبيقات الأكثر شعبية لذلك قررت الشركة اضافة هذه الميزة.

وأوضحت مواقع عالمية عديدة إلى أن هذه الميزة سوف تحصل عليها تطبيق واتس اب من خلال نسخته الجديدة، حيث كشف المواقع العالمية انها تم تجريب الميزة علي عدة هواتف ذكية، واوضحت انها متاحة لعدد معين من الاشخاص وسوف تكون متاحة لكافة المستخدمين خلال الفترة المقبلة.