تعرف على تعليق “هبة رشوان” بعد ظهورها “بورقة النتيجة”
هبة رشوان

تابع موقع مصر 365  حالة الجدل المثارة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد “هبة رشوان” مقدمة برنامج “امرأة عصرية” الذي يذاع على شاشة “القناة الأولى حيث ظهرت المذيعة هبة رشوان” وهي تمسك ورقة نتيجة ليوجه إليها كمية كبيرة من النقد اللاذع من قبل رواد الفيس بوك تجاه الإعلامية.

وعبرت الإعلامية “هبة رشوان عبر صفحتها الشخصية على موقع “الفيس بوك” قائلة “أي منطق يجعل مذيعة بعد سبعة وعشرين سنة تظهر بورق أجندة في إيدها”، وموضحة أنها “ورقة السكريبت” التي كانت في يدها، وأشارت أنها عقبة أن قامت الضيف بإعطائها الورقة التي في خلفيتها الأجندة، لم تكن تعلم بها.

وأوضحت أيضا الإعلامية “هبة رشوان” أنه عقب دقيقة واحدة من أخبرها عن طريق سماعة الأذن التي أخبرها المخرج بها أنها تمسك بورقة النتيجة وضعتها على الفور جانباً، فهي إعلامية كبيرة ذائعة الصيت وذات شهرة واسعة في المجال الإعلامي والإذاعي لم يكمن منها أن ترتكب مثل هذه الخطأ الذي لا يقوم به أي إعلامي في طريقة بدايته.

كما أوضحت “هبة رشوان” أنها فور أخبرها عن حملها لورقة النتيجة من قبل المخرج عن طريق سماعة الأذن قامت بوضع جانباً، وظهرت في الدقيقة الثانية بالسكريبت الخاص بالبرنامج، وقالت “مرة ثانية أدي السكربت اللي ظهرت بيه طول الحلقة بيضا أهي، لكن اللقطة كانت في أول دقيقة فقط”.

وقامت الإعلامية “هبة رشوان” على تخصيص حلقة الأسبوع الماضي من برنامج “امرأة عصرية” بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي صورتها وهي تمسك “ورقة نتيجة” خلف “السكربت”، حيث أوضحت الإعلامية من برنامجها حقيقة ما حدث، حيث أن برنامجها له قدر كبير من مشاهديه، وهذه الصورة تدل على فقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون بل تدهور أحواله أيضا.

أوضحت الإعلامية هبة رشوان “أن ما حدث هو أن الضيف استشاري التدريب والتطوير الدكتور شريف صلاح الدين، قدم لي هذه الورقة قبل بدء الحلقة، ولم أعرف أنها من الخلف ورقة نتيجة، واخذتها من يده ووضعتها خلف أوراق السكربت، وبدأت الحلقة، والمخرج تركني على الهواء دقيقة كاملة دون أن ينبهني إلى ذلك، وفي الدقيقة الثانية حين تكرم ونبهني إلى الورقة تداركت الأمر، والضيف نفسه أكد في حلقة اليوم ما حدث”.

أقرا المزيد “فيس بوك” ينشر فيديو “تعذيب جماعي” لفتيات صغيرات بدار أيتام بمصر الجديدة