تفاصيل الكشف عن لغز “تخدير الركاب” وسرقتهم في القطارات
محطات القطارات

أرسلت الخدمات الأمنية والتي تقوم على تأمين قطار القاهرة سوهاج، بإرسال إخطار إلى قسم شرطة محطة السكك الحديدية في سوهاج إخطار، وأفاد الإخطار أنه بعد وصول القطار إلى محطة سوهاج، إكتشفت العناصر الأمنية وجود شخص على درجة كبيرة من الإعياء.

وقد قامت القوات الأمنية بالإسراع في نقل المريض إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية لحالته، إلا أنه كان قد توفي على الفور مع وصوله إلى المستشفى.

وبعد مجموعة من التحريات التي قامت بها قوات الأمن في مديرية أمن سوهاج، فقد استطاعت الوصول إلى “محمود أ” والقبض عليه، وهو أحد مواطني مدينة سوهاج، سبق وتم اتهامه في أكثر من 15 قضية سرقة متنوعة، شملت التعرض لأنثَي والسرقة بالتخدير وحيازة سلاح، وكان هذا المتهم مطلوب لدى الجهات الأمنية على ذمة أربعة من قضايا السلاح والسرقة بالإكراه.

وخلال التحريات التي قامت بها القوات الأمنية، فقد اكتشفت عناصر الأمن أن المقابر التابعة لمركز طما في سوهاج كانت في المخبأ الذي لجأ إليه المتهم هُروبا من القوات الأمنية، إلا أن القوات الأمنية التي خرجت للبحث عنه ضمن مأمورية تابعة للقطاع الأمني ومديرية أمن سوهاج قد تمكنت من الإمساك به.

وقد واجهته قوات الأمن خلال التحقيقات بالتهم الموجهة إليه، وقد اعترف بها، وقام المتهم خلال التحقيقات التي أجرتها العناصر الأمنية معه بالاعتراف بتفاصيل الواقعة التي قام بها في القطار، وقال أنه قام بتخدير الشخص بهدف سرقته، إلا أن الشخص قد قامت جراء هذا.

وتقديرا للجهود الكبيرة التي قام بها الضباط ورجال الأمن في تلك الواقعة، والتي توصلوا خلالها إلى هذا المجرم الكبير، فقد كشفت مجموعة من التقارير الإعلامية عن قيام وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية بتَكريمهم على جهودهم تلك.

جاء هذا خلال التصريحات التي وردت إلينا من خلال مجموعة من المصادر الأمنية، والتي قامت بالكشف عن كافة التفاصيل التي تتعلق بقضايا السرقة التي تتم في القطارات عن طريق التخدير والتي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

  1. إجراءات جديدة تعلن عنها الرقابة المالية لإتمام عمليات الطرح في البورصة المصرية.