سر مقتل “حلاق بولاق” بواسطة ثلاثة من أصدقائه بعد صعقه بالكهرباء لمدة ساعتين
صورة أرشيفية

قامت مباحث بولاق بعد مجموعة من التحريات بالوصول إلى حل لغز مقتل حلاق بولاق، والذي قد تم قتله نتيجة الضرب المبرح والتعذيب، هذا بجانب تعرضه للصعق بالكهرباء لمدة تزيد عن الساعتين حتى فارق الحياة.

وأعلنت قوات الأمن، أن التحريات التي قامت بها قد قادتهم إلى ثلاثة من أصدقاء الحلاق، حيث اتضح أنهم هم من يقف وراء تلك الجريمة.

وترجع بداية القصة وفقا لما قامت القوات الأمنية بالإعلان عنه، أن الحلاق ويدعى كريم يبلغ من العمر 33 عام ويعمل حلاق، قام بالإعتداء الجنسي على ابنه أخت صديقه محسن والذي يبلغ من العمر 26 عام ويعمل على عربة كبدة، والتي تبلغ من العمر أربعة سنوات وتدعى “نانسي”وكان هذا خلال قيامه بتوصيلها إلى المنزل.

وقامت الطفلة بعدها بإخبار والدتها بما حدث معها من قبل الحلاق، الأمر الذي دفع شقيقه محسن إلى الاتصال به، وسردت تفاصيل ما قصته ابنتها والذي فعله صديقه الحلاق مع الطفلة الصغيرة، وقد دفع هذا محسن إلى السعي وراء الانتقام مما فعله صديقه مع الطفلة الصغيرة.

ولهذا، فقد قام محسن بعقد اتفاق مع أحد المجرمين في المنطقة، ويدعى “عمر عزرائيل”، وقام بمساعدته بتنفيذ الجريمة التي تم الاتفاق عليها، بعد أن قام محسن باستدراج صديقه الحلاق إلى شقته.

وبعد قيام القوات الأمنية المتمثلة في مُعاون في المباحث والرائد “طارق مدحت” والنقيب “أيمن سكوري” بإلقاء القبض على جميع المشتبه بهم، قامت بمواجهتهم بكافة التهم التي توصلت إليها القوات الأمنية، وقاموا بالاعتراف بها وسرد كافة التفاصيل التي تتعلق بالقصة والأسباب التي دفعتهم إلىَ القيام بتلك الجريمة.

جاء هذا خلال التصريحات التي صدرت عن مجموعة من العناصر الأمنية، والتي تَكشف كافة التفاصيل التي تتعلق بقضية مقتل حلاق بولاق والذي تعرض إلى التعذيب قبل وفاته بالضرب المبرح والصعق بالكهرباء لمدة تزيد عن الساعتين.

حيث تمكن قوات الأمن من فك لغز تلك القضية من خلال التحقيقات التي قامت بها خلال الفترة الماضية، والتي تمكن خلالها من القبض على المشتبه بهم.

اقرأ أيضا:

  1. تفاصيل الكشف عن لغز تخدير الركاب وسرقتهم في القطارات.