فودافون تطلق خدمة صرف المعاشات والنفقات عبر فودافون كاش
فودافون كاش

قامت شركة فودافون للاتصالات المصرية بالإعلان عن الشراكة الاستراتيجية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وجاء في أهداف الشراكة بين فودافون ووزارة التضامن هو التيسير علي السيدات المطلقات وايضا اصحاب المعاشات، وذلك بسبب انتشار فروع فودافون في كافة محافظات مصر، والتي بدورها سوف تقوم بصرف المعاشات وصرف نفقات المطلقات عبر خدمة “فودافون كاش”.

وصرحت شركة فودافون بموعد إطلاق الخدمة الجديدة، وانها سوف يبدأ العمل علي تطبيق الخدمة ستكون متاحة لجميع المشتركين في بداية شهر نوفمبر المقبل، وبعد تقارير الشركة لمعرفة أعمار الملتحقين بالشركة، تبين أن شركة فودافون مستحوذة علي نسبة كبيرة من أصحاب المعاشات يصل إلى نحو 20 ألف مشترك تابع لوزارة التضامن الاجتماعي بالإضافة إلى مشتركين من مختلف الفئات مثل صندوق الأسرة وصندوق المعاشات وصندوق تكافل وكرامة.

وفي بداية المشروع في مرحلته الأولى، صرحت شركة فودافون انها سوف تبدأ بحوالي 15 ألف شخص من أصحاب المعاشات، وتسعى إلى زيادة المشتركين خلال الفترة الثانية ليصل الى مليون مشترك، وسوف يتم الاشتراك لمن يحصلون علي نفقات من بنك ناصر الاجتماعي.

وسوف نعرض لكم أهم الخطوات اللازمة لتفعيل خاصية فودافون كاش لصرف المعاشات وصرف نفقة المطلقات:

  • يوجد العديد من فروع فودافون في كل المحافظات، يصل إلى أكثر من 1200 فرع من فروع فودافون، وكل ما عليك هو تفعيل خدمة فودافون كاش في الفرع، يمكن تفعيل الخدمة على خط الهاتف بصورة البطاقة من خلال الفرع.
  • يتمكن كافة العملاء بالتعامل مع الشركة طوال ايام الاسبوع وفي اي وقت وايام العطلات والاجازات الرسمية، ويقوم العميل بعمليات السحب والإيداع من خلال التعامل مع شركة فودافون.
  • تفرض شركة فودافون ضريبة علي عملية السحب بنسبة 1%، وهي قيمة رمزية توفر الكثير من الجهد والتعب علي أصحاب المعاشات و السيدات المطلقات، وخاصة السيدات المطلقات تسهل عليهم بدلا من التعامل بالطريقة التقليدية القديمة للحصول علي كافة مستحقاتهم.
  • والفترة التجريبية لخدمة فودافون كاش سوف تصل الى 3 شهور، وخلال الفترة التجريبة يتم إعفاء أصحاب المعاشات و النفقات للمطلقات من قيمة الضريبة 1%، وذلك بهدف تحقيق الانتشار والتوسع لزيادة عدد المشتركين.

إقرأ ايضا:البنك الأهلي يفاجئ عملائها بخدمة فودافون كاش