عاجل.. بعد غياب “محمد الحايس” فى حادث الواحات مصدر أمني يعلن عن العثور عليه
محمد الحايس

فى نبأ عاجل، خرجت بعض التصريحات الأمنية منذ قليل مؤكدة على أن القوات المسلحة المصرية قد تمكنت فى إطار تنفيذ خطتها المقررة من أجل تحرير النقيب “محمد الحايس” من أيدي العناصر الإرهابية والذي قد تم أسره في معركة حادث حلوان.

حيث ورد أن النقيب قد تمكن أبناء القوات المسلحة اليوم الثلاثاء، من تحرير نقيب الشرطة بعد أن أعلنت الجهات الأمنية افتقاده في غمار هذه الأحداث، حيث لم يتم العثور عليه بين جثث الضباط والرتب العسكرية والجنود الذين استشهدوا فى هذه الواقعة ولا بين صفوف المصابين.

جاء في التصريحات الأمنية والتي قد صدرت منذ قليل أنه بالنسبة إلى النقيب محمد الحايس قد عثرت الأجهزة الأمنية عليه بعد اختفائه بشكل تام منذ حادث الواحات خلال عملياتها التمشيطية اليوم، وقد عثرت عليه القوات بالقرب من الحدود الغربية وتحديدًا في الحدود المشتركة مع دولة ليبيا.

وقد جاء فى تصريحات المصدر الأمني، والذي قد خرجت في هذا الصدد أنه قد تم العثور على النقيب المفقود وتم التأكد من هويته، كما طمأن المصدر الجميع بأن النقيب حاليًا بحالة صحية جيدة، ولكنه مصابا في ساقه ولكن ليس بالإصابة الخطير التي تؤثر على حياته.

ولفت المصدر الأمني فى تصريحاته إلى أنه قد تمكنت القوات المسلحة خلال عملياتها اليوم من تصفية عدد من العناصر الإرهابية والذي قد تبين أنهم قد تورطوا في حادث الواحات، وقد أكد المصدر الأمني أنه قد تم نقل النقيب المفقود إلى مستشفى الشرطة من اجل أن يتلقى العلاج اللازم له وإجراء التحاليل والخطوات العلاجية التي يحتاجها، كما تبين في إطار التحقيقات الأولية أنه قد كان مخطوف من قبل مجموعة إرهابية تابعة إلى تنظيم “المرابطون”، وهو التنظيم الذي يقوده في الفترة الحالية “هشام عشماوي”.

اقرأ ايضًا.. أسرة النقيب “محمد الحايس” تستغيث مؤسسة الرئاسة لمعرفة مصيره